Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

جمعية البيئة تطلق مبادرة “مواجهة كورونا مسؤوليتنا جميعا “في عجلون (مصور)

الأمم – موزه فريحات –
أطلقت جمعية البيئة الأردنية بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن وجمعيتي الكوكب الأخضر لحماية البيئة وعجلون الخضراء ولجنة زكاة وصدقات عين جنا وضمن مبادرتها “مواجهة كورونا مسؤوليتنا جميعا “حملة لتوزيع المواد الصحية على طلبة الثانوية العامة .
وأكد مدير التربية و التعليم في المحافظة سامي شديفات أهمية مثل هذه الحملات في تعزيز التشاركية بين الجهات والمؤسسات كافة لمساندة الجهود التي تبذل لمكافحة جائحة كورونا .
وأشار إلى حرص المديرية على تطبيق البروتوكول الصحي في جميع المدارس مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية البيئة من خلال توزيع الكمامات و القفازات والمواد الصحية على طلبة المدارس وبثها الرسائل التوعوية و التثقيفية وتنظيم المحاضرات والورش التوعوية عن كيفية التعامل مع جائحة كورونا حفاظا على سلامة الجميع .
وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في عجلون عدنان فريحات ان هذا النشاط يأتي من باب التشاركية ما بين الهيئة و الجمعية وضمن الحملات التي تنفذها في مختلف محافظات المملكة لتوزيع الكمامات و المعقمات أمام المؤسسات الحكومية وفي الساحات العامة والأسواق والتأكيد على ضرورة إتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالالتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة والنظافة العامة.
بدورها ثمنت مديرة مدرسة حطين المجتمعية رئيس فرع الجمعية في المحافظة ربيعه المومني مساندة مديرية التربية للأنشطة و البرامج والحملات التي تطلقها وتنفذها العديد من المؤسسات و الهيئات التطوعية ومنها جمعية البيئة والهيئة مبينة أن هذه الحملة الأولى من نوعها على مستوى المملكة من باب مسؤولية الجمعية المجتمعية تجاه كافة أبناء المجتمع المحلي .
واشتملت الحملة التي شارك بها عدد من أعضاء جمعيات البيئة و الكوكب الأخضر وعجلون الخضراء ومتطوعي الهيئة على توزيع المواد الصحية على طلبة التوجيهي في مدرستي حطين المجتمعية وعين جنا الثانوية للبنين .

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version