Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الحرارة أقل من معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب الأحد

 تسجل درجات الحرارة أقل من معدلاتها العامة بحوالي (5) درجات مئوية اليوم الاحد؛ وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل، تصبح الاجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، وباردة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في خليج العقبة، تكون الأجواء لطيفة الحرارة نهاراً، وباردة ليلاً، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية، من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 12 – 5 درجات مئوية، وفي غرب عمان 10 – 3، وفي المرتفعات الشمالية 7 – 2، وفي مرتفعات الشراة 11 – 1، وفي مناطق البادية 19 – 4، وفي مناطق السهول 13 – 4، وفي الاغوار الشمالية 20 – 7، وفي الأغوار الجنوبية 24 – 12، وفي البحر الميت 22 – 9، وفي خليج العقبة 23 – 11 درجة مئوية.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version