Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الأمانة تعلن الطوارئ القصوى

 أعلنت أمانة عمان الكبرى، العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى مياه اعتبارا من مساء الأربعاء، تزامنًا مع الظروف الجوية المتوقعة، وفق الناطق الإعلامي باسم امانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة.

وأكد الرحامنة جاهزية الأمانة وكوادرها العاملين في الميدان للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

وأشار إلى أنه سيتم اجراء جولات ميدانية تفقدية لمختلف المواقع التي تتبع لأمانة عمان وتثبيت الكوادر والاليات في المواقع الأكثر عرضه للتأثر في بالظروف الجوية الحالية، مبينًا أنه سيتم تثبيت الكوادر والمعدات في المواقع الأكثر عرضة للتأثر بالظروف الجوية؛ لضمان معالجة أي ملاحظة بشكل فوري.

وشدد على أنه وبتوجيهات من رئيس لجنة امانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة يتم التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء كافة لضمان حل ومعالجة الملاحظات كافة بشكل فوري وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وضمان ديمومتها.

وأهاب الرحامنة بالمواطنين بالعمل على إزالة الالواح المتحركة عن اسطح المباني التي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء، وأخذ اقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها في إغلاق خطوط تصريف المياه، وتفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، وقيام التجار بأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.

يشار إلى أن الأمانة تستقبل الشكاوى والملاحظات على الرقم الموحد (102) أو (117180).

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version