Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

نقابة الصحفيين : الاستقلال يعزز تكاتف الشعب خلف القيادة الهاشمية

.
الامم-راشد فريحات.
اشاد مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين بالانجازات التي تحققت في مختلف المجالات التنموية والسياسية والاجتماعيــة
واكد المجلس في بيان له اليوم ان ذكرى استقلال المملكة الــ 76 يجسد اسمى معاني الكرامة والحرية مشيدا بدور الهاشميين على مر التاريخ حيث اصبح الاردن انموذجا يحتذى بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل رفعة الوطن ونهضته .
وهنأ المجلس جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والأسرة الأردنية الواحدة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين جميعا مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة الأردنية وأجهزتنا الأمنية في رعاية مسيرة الاستقلال وتعزيز دعائمه.
واشار أن ذكرى الاستقلال هي دافع لبذل مزيد من الجهد لمواصلة البناء الذي أرسى قواعده الهاشميون في المملكة بمزيد من الفخر والامتنان والتقدير للقادة الذين تعاقبوا عليها منذ التأسيس مستلهمين منها الدروس والعبر حول القدرة على مواجهة التحديات وقوة الإرادة والعزيمة الأمر الذي يعينهم على المضي قدما للمستقبل بمزيد من العمل والإنجاز.
وعبر المجلس عن اعتزازه وفخره بمناسبة عيد استقلال المملكة مستذكرا محطات الانجاز والعطاء خلال ستة وسبعين عاما مضت من عمر الدولة الأردنية مؤكدا ان الأردنيين سطروا خلال مسيرة الاستقلال أروع معاني الانتماء والوفاء لوطنهم وقيادتهم الهاشمية ما جعل الاردن إنموذجا في المنطقة والعالم في التسامح والتكافل واحترام الحقوق وسيادة القانون.
واشار المجلس الى إن الاستقلال يعزز تكاتف الشعب الاردني الواحد خلف جلالة الملك لاستكمال مسيرة النضال والكفاح لتحقيق الهدف والغاية من أجل الحرية والكرامة والنهضة والتقدم في كافة المجالات وتحويل الأزمات والتحديات إلى فرصٍ.
حفظ الله الاردن وشعبه وقيادته من كل مكروه وادام علينا نعمة الامن والامان.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version