Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ارشيد الربابعة ينأى بنفسه مجددا عن الترشح للانتخابات النيابية

ما زال رجل الأعمال ومدير عام مجموعه كريم هايبر ماركت, إرشيد سامح الربابعه ينأى بنفسه وبشده عن دخول المعترك السياسي من بوابه مجلس النواب والترشح للانتخابات المقبلة رغم كثرة المطالبين له بجيدة الإقدام على هذه الخطوة التي اعتبروها في غاية الأهمية.
فقد جدد الحاج إرشيد الربابعة رفضه لمبدأ الترشح للانتخابات, ضاربا بعرض الحائط كل فكره ترمي بهذا الاتجاه من قبل قامات وطنيه كبير وأعلام اقتصاديه معروفه وشخصيات وازنه, فضلا عن عروض بالجملة من قبل أحزاب أردنية وتيارات فكريه باءت محاولاتها بالفشل هي الأخرى, ومازلت العروض تلك تتوالى ويشتد تأثيرها في كل يوم يقترب فيه موعد الانتخابات.
تماما كما باء بالفشل دفع ذوي القربى للحاج إرشيد وأصدقائه وآلاف من فريق عمله المنتشرين في أرجاء المملكة باتجاه الترشح للانتخابات النيابية المقبلة, وهو رجل الأعمال الكبير صاحب الأيدي البيضاء الخفية التي تعرفها جيدا عائلات كثر في محافظه الزرقاء واربد والعاصمة عمان.
ليظل الحاج أبو مجاهد, متعنتا برأيه في البقاء جدا بعيدا عن ذلك المضمار, مائلا وبحماس شديد إلى التمسك بحمل الراية الاقتصادية لصالح النهضة الوطنية وتحفيزا للاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل لتشغيل الشباب والأيادي العاملة, خاصة في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة والاستثنائية التي يمر بها أردننا الحبيب

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version