Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ورشة تثقيفية حول قانون ضريبة الدخل والمبيعات وتعديلاته في غرفة تجارة الزرقاء

عقدت في غرفة تجارة الزرقاء اليوم الاثنين ورشة حول “التعديلات الأخيرة التي طرأت على قانون ضريبة الدخل” حيث تم استضافة كلاً من السيد محمد البطاينة رئيس قسم مكافحة التهريب الضريبي والسيدة نسرين الباز من المعهد الضريبي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، وحضر الورشة رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء والمجلس الاستشاري ووعدد من التجار ومدققي الحسابات في محافظة الزرقاء .

وأدار الورشة المهندس باسم الكيلاني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء حيث تم نقاش عدد من التعديلات الأخيرة التي طرأت على قانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014 بموجب القانون المعدل رقم (38) لسنة 2018، وشرح السيد محمد البطاينة أحكام القانون والتعديلات الأخيرة، وقام بالإجابة على استفسارات المشاركين، وجرى خلال الورشة توضيح المواد التي تم تعديلها في القانون وأثرها على الشركات والأفراد، مشيرا إلى أن الدائرة تقوم بإنتاج فيديوهات إرشادية حول كيفية تعبئة الإقرارات الضريبية والتعديلات التي طرأت على القانون.

وقدمت السيدة نسرين توضيحاً حول طبيعة دور المعهد الضريبي الذي تم إنشاؤه لنشر التوعية الضريبية بين المكلفين وتقديم الإجابات حول أي استفسارات ضريبية للشركات أو الأفراد.

وأشار رئيس الغرفة السيد حسين شريم إلى دور الغرفة التجارية بتوعية التجار من خلال الورشات التي تقيمها الغرفة بالتعاون مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والتعديلات التي تطرأ على القانون .

وفي ختام الورشة شكر شريم كلا من السيد محمد البطاينة والسيدة نسرين الباز ممثلين عن ضريبة الدخل والمبيعات وكافة العاملين، وتقدم بالشكر لجميع الحضور لمشاركتهمم في إنجاح الورشة.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version