Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

العقبة: نتائج جميع العينات للمخالطين سلبية

العقبة- قال مدير مديرية الشؤون الصحية بمحافظة العقبة، الدكتور صائب أبو عبود، إن جميع نتائج المخالطين ومخالطين المخالطين لإصابة أحد موظفي الجمارك بالعقبة والبالغ عددها 1250 عينة فحص لفيروس كورونا المستجد جاءت جميعها سلبية.
واكد ابو عبود ان الوضع الوبائي بمحافظة العقبة في احسن حالاته ولا يوجد اي اصابة منذ بدء الجائحة باستثناء موظف الجمارك الذي تم اتخاذ اجراءات فورية لحجره وفحص جميع من كان معهم.
واشار ابو عبود ان جميع العينات العشوائية التي تقوم بعا فرق الاستقصاء الوبائي في العقبة على المعابر الحدودية لزوار العقبة ولكافة المؤسسات الحكومية والخاصة اظهرت نتائجها سلبية، مؤكدا ان فرق الاستقصاء الوبائي تعمل ليل نهار على اخذ عينات عشوائية من كافة سكان وزوار العقبة وتظهر جميع نتائجها سلبية ولله الحمد مما يؤكد ان الوضع الوبائي في العقبة تحت السيطرة وهو في افضل حالاته.
وقال ابو عبود ان المنشاءات الاكثر ازدحاماً والاماكن الساخنة تخضع لعمليات تعقيم كاجراء وقائي احترازي وتتابع باستمرار خاصة قبل ونهاية عطل نهائية الاسبوع كون العقبة المقصد الوحيد لسياحة الاردنيون، مشيرا ان فرق الاستقصاء الوبائي تجمع عينات عشوائية من تلك الاماكن وجميع نتائجها سلبية.

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version