Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

14 زميلة وزميلا جدد يؤدون قسم نقابة الصحفيين

الأمم – راشد فريحات *

ادى 14 زميلة وزميلا جدد في مقر نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم امام القائم باعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي وعدد من اعضاء المجلس الزملاء زين الدين خليل وهبه الصباغ وخالد القضاه وفيصل بصبوص ومؤيد ابو صبيح وعلي فريحات القسم القانوني لعضوية النقابة .
وقال الزميل البرماوي ان انضمامكم لعضوية النقابة يعتبر اضافة نوعية ورافعه لعمل النقابة التي تنهض دائما بكافة العاملين في المؤسسات الصحفية والاعلامية داعيا الزملاء التعامل بروح المسؤولية العالية والالتزام بمواثيق العمل الصحفي والاعتماد على مصادر الاخبار الموثوقة .
وبين ان المرحلة الحالية تتطلب وجود صحفي حقيقي يمارس عمله ضمن اطار القانون لتكونوا قادرين على مواجهة التحديات مشيرا الى اهمية ان يصب العمل الصحفي في خدمة الصالح العام.
واشار ان النقابة تعمل على العديد من المحاور لخدمة اعضائها ومنها توفير الجو المناسب في ظل الحرية والمسؤولية المنضبطة مبينا ان النقابة تعزز الية عملها مع مجلس النواب حيث تم شطب التعديلات على مشروع القانون المعدل لقانون هيئة النزاهه ومكافحة الفساد وخاصة المادة التي تجرم نشر الاخبار الكاذبه في قضايا الفساد وتواصل اعمالها مع المجلس لتعديل التشريعات لرفع سقف الحرية .
وبين ان النقابة تعطي اولوية للعمل على تحسين الاوضاع المعيشية للزملاء والزميلات العاملين في مختلف المؤسسات الصحفية والاعلامية والقطاع الخاص والخدمات المقدمة لهم وتحسين ايرادات النقابة بما ينعكس ايجابا على الزملاء والزميلات .
واكد على اهمية تكاتف كافة الجهود مع النقابة لتحقيق مزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة مقدما باسمه واعضاء المجلس التهنئة للزميلات والزملاء الجدد وان يكونوا على قدر من المسؤولية الرسالة المهنية والنقابية .
والزملاء الجدد الذين ادوا القسم هم سمير جليل الشخانبة وعاصم عزام عبدالكريم وارب محي الدين جوبان ويوسف ابو عبدون وايمان امين المومني من وكالة الانباء الاردنية بترا وتحسين ابراهيم دحيم ومعن فرحان عزارة وحابس محمد خضير ومنصور عبدالكريم سليمان وحافظ مجحم الماضي من مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وانس علي الحياري من قناة المملكة وعبدالله تحسين مسمار وفارس محمد الصلاحات من وكالة عمون وختام احمد جوده من موقع البرق الاخباري .

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version