Site icon صحيفة الأمم اليومية الشاملة

عجلون :زها الثقافي يحتفل باليوم العالمي للشباب (مصور)

الامم-راشد فريحات –
احتفلت لجنة التدريب في مجال الصحافة والإعلام في مركز زها الثقافي بمحافظة عجلون بقاعة المركز بمناسبة اليوم العالمي للشباب .
واكد مدير القرية الحضرية ومشرف الدورات المهندس عبدالسلام الزغول الذي رعى الاحتفال اهمية التركيز على الشباب وتوعويتهم وتثقيفهم وتسليحهم بالمعرفة والعلم والانتماء ليكونوا شركاء فاعلين في احداث التطور في مناجي حيانتا بمختلف مجالات الحياه السياسية والاقتصادية و الاجتماعية .


واشار ان مركز زها يسعى إلى ايجاد برامج لدعم الشباب حيث وفرلهم فرص التدريب للمشاركة في خدمة مجتمعهم وبناء قدراتهم وتعزيزهم بالمهارات والوسائل اللازمــة لتأدية دورهم في العملية التنموية .
واشارت مشرفة دورة الصحافة والاعلام ايمان قضاة إلى أهمية رعاية الشباب وتأهيلهم لحمل المسؤولية وترسيخ قيم العمل الجماعي والتطوعي للمشاركة الفاعلة في التنمية الوطنية المتكاملة ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا .
واشاد مدرب الدورة الصحفي علي فريحات بجهود مركز زها وحرصه على اعطاء اهمية لمشروع التربية الاعلامية حيث ان المركز يعتزم اطلاق صحيفة زها الالكترونية لتكون حاضنه لابراز ابداعات ومهارات المتدربين و المشاركين بدورات الصحافة والاعلام .
واشارت احدى المتدربات في الدورة زينه الصمادي الى جهود مركز زها ودوره في اتاحة الفرص للشباب للمشاركة في الدورات لتمكينهم لتقديم مساهمة إيجابية في تشكيل مجتمعهم وتوعيتهم بالقضايا والمظاهر السلبية وكيفية التعاطي معها بايجابية ..

Share and Enjoy !

Shares
Exit mobile version