32.1 C
عمّان
الجمعة, 19 يوليو 2024, 14:28
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بيان صادر عن عشيرة بني معروف في المملكة الأردنية الهاشمية

تابع ابناء عشيرة بني معروف في المملكة الاردنية الهاشمية الاوضاع السياسية والعسكرية والانسانية، وما آلت اليه تلك الاوضاع في قطاع غزة وكافة الاراضي الفلسطينية المحتلة والممارسات التي تنتهجها الآلة العسكرية الصهيونية الرعناء، من قتل وقمع ودمار وتشريد وتهجير بحق اهلنا في فلسطين وبدعم و تواطؤ منقطع النظير من الدول الغربية وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث توافد ابناء العشيرة من كافة محافظات المملكة الى ديوان العشيرة في الازرق في وقفة تضامنية مع اهلنا في فلسطين. موجهين رسالتهم الى ابناء الامة وعموم الشرفاء الباقين على عهد عروبتهم لينتفضوا لصوت الحق ونصرة المظلوم في فلسطين المحتلة وتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لهم، منددين بوحشية وهمجية الكيان الصهيوني الغاصب دعاة الكراهية والحقد والضلال.
وصدر البيان التالي:
وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ * إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ ۚ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ.* صدق الله العظيم
اولا: إدانة واستنكار كافة الوسائل والأساليب التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب واعتبارها جرائم حرب وجب محاسبته عليها بكل الطرق والوسائل.
ثانيا: تقديم الدعم الكامل لاشقائنا في قطاع غزة وكافة الاراضي الفلسطينية المحتلة والوقوف خلف صمودهم بكل الاشكال والمعطيات المتاحة.
ثالثا: تاكيدنا القاطع على الوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وموقفه الداعم للقضية الفلسطينية والفلسطينيين . وأننا ومن هذه الوقفة نضع انفسنا على اهبة الاستعداد لنكون جنودا نقدم ارواحنا فداء لفلسطين واهل فلسطين، استمرارا للتضحيات التي قدمتها العشيرة على مر السنين دفاعا عن الامة العربية منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى بقيادة الشريف حسين بن علي طيب الله ثراه وحتى يومنا هذا.
رابعا: رفضنا القاطع العبث بوحدتنا الوطنية والاساءة لمؤسساتنا العسكرية والامنية حريصين كل الحرص على وحدة الصف والدفاع عن وحدتنا الوطنية.
عاش الاردن …. عاشت فلسطين



Share and Enjoy !

Shares