32.1 C
عمّان
الأحد, 16 يونيو 2024, 14:10
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي

 قال النقيب مهدي الحمود من الدوريات الخارجية، ان الدوريات ضبطت مساء الأمس على الطريق الصحراوي مركبة يقودها حدث بعمر الـ 14 عاما برفقة والده، وتم ضبط المركبة وايداعه للمركز الأمني المختص لإجراء المقتضى القانوني.

وتابع ضمن التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، إن الدويات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث المرورية، بسبب تدني مستوى الرؤية الافقية اثر انتشار الغبار على الطريق الصحراوي وطريق وادي عربة، عدد من الطرق الاخرى.

وأضاف الحمود، أنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة خصوصي على طريق اربد الزرقاء استقرت داخل جزيرة وسطية، نتج عنها اصابة متوسطة لسائق المركبة، وتم اسعافه لمستشفى المفرق الحكومي

وتم التعامل على الطريق الصحراوي كذلك مع حادث تصادم بين مركبتين شحن بسبب التتابع القريب، تسببت باعاقة الطريق، ولا اصابات.

ايضا، تم التعامل فجر اليوم الثلاثاء على طريق باير الجفر مع حادث تدهور لمركبة براد – شحن-، نتج عنه اصابة متوسطة للسائق وتم اسعافه إلى المركز الطبي في الأزرق.



من جانبه، قال الملازم اول مؤيد محافظة من ادارة السير، ان صباح اليوم الثلاثاء شهد حادث تصادم تتابع لثلاث مركبات اعلى جسر الثامن، ولا اصابات.

وأكد محافظة ضرورة الالتزام بقوانين السير لتجنب المزيد من الحوادث.

Share and Enjoy !

Shares