35.1 C
عمّان
الأربعاء, 26 يونيو 2024, 19:18
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن

 قال النقيب سفيان العتوم من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت صباح اليوم الخميس مع حادث تدهور مركبة شحن على الطريق الصحراوي ما قبل محطة الأبيض باتجاه  عمان، نتج عنه اصابة متوسطة، تم اسعافها إلى مستشفى الكرك، وتسبب باغلاق الطريق، منبها إلى ان حركة السير مقطوعة حاليا على الطريق المذكور لحين رفع المركبة عن حرم الشارع العام.

وأضاف العتوم خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام أن الدوريات تعاملت صباح اليوم ايضا مع حادث تدهور آخر لمركبة شحن على الطريق الصحرواي ما بعد منطقة الحميمة باتجاه العقبة، نتج عنه اصابة متوسطة، تم اسعافها إلى مركز طبي القويرة، وتم رفع الاعاقة عن الشارع.

وتابع العتوم ان الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث انفصال رأس القاطرة عن المقطورة على طريق اربد  عمان، نتج عنه اعاقة المسرب الأيمن من الطريق، ولا اصابات.

هذا، وتم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الازرق الزرقاء، نتج عنه 6 اصابات متوسطة تم اسعافهم باتجاه مستشفى الزرقاء المروري.

من جهته، قال الملازم أول مصعب المرايات من ادارة السير، إن الادارة وضعت خطة مرورية محكمة بخصوص المواقع التجارية بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك، حيث ستتواجد المفارز أمام الاماكن التي ستشهد اقبالا واسعا.

Share and Enjoy !

Shares