32.1 C
عمّان
الجمعة, 19 يوليو 2024, 15:05
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

شباب الأردن يصطدم بالوحدات في الكأس.. والحسين إربد يبحث عن الثنائية

شباب الأردن الساعي إلى مواصلة عروضه الطيبة في الفترة الأخيرة الوحدات المنتشي بتجاوز الرمثا، في مباراة تقام على استاد عمان الدولي، غدا الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأردن.

بدوره، فإن الحسين إربد بطل الدوري، يسعى بكل قوة إلى تحقيق ثنائية تاريخية، لكنه يقدر رغبات منافسه السلط في مواصلة نتائجه الإيجابية، ويريد وضع حد لتقدمه في موقعة يستقبلها استاد الحسن، ضمن ذات الدور.

شباب الأردن × الوحدات

تبدو المقارنات صعبة بين الفريقين، إذ أن الوحدات مليء باللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة والفاعلة والعناصر الشابة الحاسمة، بعكس شباب الأردن الذي يعتمد على تشكيلة سوادها الأعظم من لاعبي الشباب، وتخلو من أي لاعب محترف.

المعطيات كلها تتجه نحو حسم الوحدات لهذه المباراة والتوجه نحو اللقاء النهائي، لعدة أسباب أبرزها الخبرة وتعدد العناصر ورغبة الوحدات في مصالحة جماهيره والحصول على لقب يساعده في المشاركات الآسيوية.

ويلعب شباب الأردن من دون أي ضغوطات تذكر، وسيحاول إحراج الوحدات مستندا إلى تحسن نتائجه بعد استلام المدرب رائد عساف المهمة.

الحسين إربد × السلط

لن تكون مهمة الحسين إربد سهلة على الإطلاق، حيث سبق للسلط أن وقف ندا قويا أمامه في آخر لقاء جمع الفريقين في إياب الدوري الماضي.

ويتدرب الحسين منذ فترة طويلة استغل فترة التوقف وخاض لقاء وديا أمام شباب الأردن خسره بهدف، فيما كان السلط يصل إلى هذا الدور بعد تغلبه على سحاب.

ويتطلع الحسين إربد بعد حسم لقب الدوري بجدية إلى ضم لقب الكأس وهو يمتلك القدرة في ظل تميز لاعبيه المحليين والمحترفين وقدرات جهازه الفني.

ولن يقف السلط مكتوف الأيدي وسيحاول استغلال نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة في تحقيق أفضل نتيجة والوصول إلى المباراة النهائية للكأس.

Share and Enjoy !

Shares