25.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 11:20
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

نخبة من نجوم منتخب الفروسية على ميدان نادي العين للفروسية اليوم الخميس

بمشاركة نخبة من نجوم منتخبنا الوطني للفروسية يقام اليوم على ميدان نادي العين للفروسية والرماية والغولف بطولة العين الدولية لقفز الحواجز من فئة ثلاث نجوم، وتقام برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية واتحاد الإمارات للفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي وشركة لونجين.

ويشارك في البطولة عدد كبير من فرسان وفارسات قفز الحواجز من الإمارات ومن مختلف أنحاء العالم، وتقام الفعاليات على مدى ثلاثة أيام، وتتزامن مع دولية العين بطولة دولية من فئة النجمة الواحدة تطرح تحديات التنافس أمام الفرسان، والمزيد من فرص المشاركة الدولية حسب ما يتناسب مع خبراتهم وقدرات خيولهم، واكتسابهم مهارات الأداء والتنافس مع كوكبة من فرسان القفز حول العالم.

ويشارك من الاردن الفرسان ،الاولمبي ابراهيم بشارات ،نصوح كيالي وحمزة الكسواني وسارة العرموطي وستفين يعقوب وليان المومني ومحمد المومني ومحمد ورنيم الفار .

وكان وفد اتحاد الفروسية عاد من مشاركة في بطولة الدرعية لفروسية القفز حيث كان فارسنا طارق خريسات حقق افضل النتائج ،فيما تعرض جواد الفارس عدي ابو حمدان لاصابة منعته من المشاركة ،والفارس بسام صالح .

Share and Enjoy !

Shares