25.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 9:23
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

بلدية بيرين تتبرع بغرفتين صفيتين لمدرسة أم رمانة

الأمم – مريم القطشان –
تبرعت بلدية بيرين بغرفتين صفيتين ” كرفان ” لحل مشكلة طلاب الصف الأول الثانوي في مدرسة أم رمانة الثانوية المختلطة، جاء ذلك في الاجتماع الذي عُقد في مدرسة أم رمانة الثانوية، لبحث المشكلات التي تواجه المدرسة، وخاصة نقص الغرف الصفية.
وحضر الاجتماع، رئيس البلدية وهبي الزواهرة، ومدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية بشر العطيوي، والنائب الدكتور أحمد الخلايلة، وعضو مجلس المحافظة المهندسة مروة الخلايلة، وعضو المجلس البلدي فالح الخلايلة، ومجموعة من وجهاء المنطقة.

وفي السياق نفسه ، قام الزواهرة يرافقه مدير التربية بشر العطيوي والمهندسة مروة الخلايلة، ورئيس مجلس التطوير التربوي لقضاء بيرين، مخلد الزواهرة، بزيارة لمدرسة الرياض الأساسية المختلطة، واستمعوا لبعض المشكلات التي تواجه المدرسة.

وأكد الزواهرة، أن بلدية بيرين ومن منطلق الدور التنموي، والشراكة في تحمل المسؤولية الاجتماعية، لما فيه مصلحة أبناءنا الطلبة، قامت بالتبرع بهذه الغرف لحل المشكلة القائمة في مدرسة أم رمانة، بشكل فوري ومؤقت، وذلك لحين حل المشكلة بشكل جذري، من خلال بناء غرف صفية إضافية جديدة، تستوعب طلبة المدرسة بجميع مراحلها، كما قامت البلدية بالتبرع بعمل الصيانة اللازمة لمدرسة الرياض، وذلك للمساهمة في تأمين بيئة مدرسية مناسبة للطلبة.

Share and Enjoy !

Shares