26.1 C
عمّان
الجمعة, 16 أغسطس 2024, 11:18
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مقتل إسرائيلية و4 إصابات بعملية طعن قرب تل أبيب

– قتلت إسرائيلية وأصيب 4 آخرين بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، اليوم الأحد، وذلك جراء عملية طعن نفذت في مدينة حولون قرب تل أبيب، بينما تم إطلاق النار على المنفذ وإصابته.


وأعلنت “نجمة داود الحمراء” مقتل إسرائيلية (70 عاما) وإصابة حرجة لآخر (80 عاما) ومصاب بحالة خطيرة وآخر بجروح متوسطة ليكون إجمالي الحدث قتيلة و4 إصابات.

وبحسب منظمة “زاكا” الطبية الإسرائيلية: “سجلت 5 إصابات في 3 مواقع مختلفة نفذت بها عملية الطعن منهم 2 بحالة حرجة و2 بحالة خطيرة وحالة متوسطة”، حيث أعلن لاحقا عن مقتل مسنة تأثرا بإصابتها الحرجة.

وتلقت طواقم الإسعاف الإسرائيلية بلاغا عن جرحى في جادة موشيه ديان في حولون قرب تل أبيب، وعلى الفور هرعت الطواقم الطبية للمكان وقدمت الإسعافات الأولية لمسن ونقلته على وجه السرعة وهو بحالة حرجة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم العثور على مصاب إسرائيلي رابع واشتباه بوجود خامس في ساحات مختلفة قرب مكان عملية الطعن قبل إطلاق النار على المنفذ.

وبحسب التحقيقات الأولية، أعلنت الشرطة الإسرائيلية أن منفذ عملية الطعن في حولون، فلسطيني من سكان منقطة سلفيت في الضفة الغربية، وقد يكون هنالك منفذ آخر ما زال في المكان. وكالات

Share and Enjoy !

Shares