28.1 C
عمّان
الأربعاء, 16 أكتوبر 2024, 15:20
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

4 إصابات بحوادث تدهور وتصادم على طرق خارجية

 قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، إن جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق أو إغلاقات على الطرق الخارجية.

وبين في حديثه لإذاعة الأمن العام خلال التقرير المروري الصباحي، إنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تدهور مركبة على طريق اربد عمان تحديدا ما قبل جسر النعيمة باتجاه الشمال نتج عنه إصابتين متوسطتين، تم إسعافهم من قبل مجموعات الدفاع المدني إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس وتم إجراء اللازم ورفع المركبة عن الشارع العام.

وكما تم التعامل مع حادث تدهور صهريج محمل بمادة نفطية (مادة الفيول) على الطريق الصحراوي نزول أرنيبة باتجاه الجنوب وكان الصهريج خارج حرم الشارع العام ،ولم ينتج عنه أي إعاقات ونتج عن الحادث إصابة متوسطة للسائق وتم إسعافه من قبل مجموعات الدفاع المدني إلى مستشفى النديم الحكومي وتم إجراء اللازم وإحضار ونش ورفع الصهريج عن الشارع العام .

وأضاف أنه تم التعامل مع حادث تصادم على طريق المفرق اربد، منطقة الغدير الأبيض باتجاه المفرق، نتج عنه إصابة بسيطة وتم إجراء اللازم من قبل مجموعات الدفاع المدني .

ودعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن السرعات العالية وعدم الانشغال بمشتتات الانتباه كالهاتف النقال، والتتابع القريب وضرورة الالتزام باستخدام ممرات المشاة والجسور لقطع الطرق لتجنب وقوع حوادث الدهس التي ينتج عنها وفيات وإصابات وللمحافظة على انسيابية حركة السير والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك .

Share and Enjoy !

Shares