31.1 C
عمّان
الأربعاء, 3 يوليو 2024, 16:25
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

استعادة الأمل تتصدر أهداف الكويت أمام الأردن

يتصدر ملف استعادة الأمل، قائمة أهداف منتخب الكويت، عندما يلتقي شقيقه الأردني غدًا الخميس في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

ورغم صعوبة المهمة إلا أن الآمال معقودة على كتيبة نجوم الأزرق بقيادة الوطني ثامر عناد لتحقيق مبتغى عشاق ومحبي الكرة الكويتية.

الأزرق الكويتي يحمل لاعبوه مجموعة من الأهداف والتطلعات خلال مواجهة الغد، التي يبرزها “

” في التقرير التالي:-

استعادة الأمل

استعادة الأمل في المنافسة على بطاقة التأهل عن المجموعة سواء البطاقة الأولى المباشرة أو المنافسة على أفضل ثوانٍ ينطلق من مباراة الغد حيث لا بديل للأزرق عن الخروج بنتيجة إيجابية عبر الفوز أو التعادل على أقل تقدير لتعزيز موقفه في المجموعة عقب الخسارة المؤلمة التي تعرض لها أمام أستراليا على أرضه ووسط جماهيره.

رفع الضغوط

يمر منتخب الكويت بحالة من عدم الاتزان نتيجة للضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها جميع عناصره بداية من مجلس إدارة الاتحاد مرورا بالأجهزة الفنية والإدارية وصولا لكتيبة اللاعبين سواء أصحاب الخبرة أو الشباب الواعد نتيجة للنتائج المخيبة التي لم ترض الجمهور أو المتابعين منذ رفع الإيقاف ويمثل تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي بحجم الأردن على أرضة ووسط جماهيره بمثابة فرصة لرفع الضغوط قبل استئناف المشوار.

تقييم الوضع

تعد مواجهة النشامى فرصة حقيقة لتقييم وضع المنتخب بعد الفوز الخادع بالسبعة على نيبال والخسارة الموجعة بالثلاثة من أستراليا وهما نتيجتان لا تعبران عن واقع الأزرق في ظل ضعف المنافس الأول، وتحمل المدرب نتيجة مباراة الكنغر بنهجه وتوليفته الخاطئة، لذا يهدف الأزرق والقائمون عليه لتقييم المنتخب بشكل موضوعي أمام منافس مثل الأردن لرسم الطريق الصحيح لمستقبل المنتخب ووضع أهداف حقيقية تتناسب مع هذا التقييم بالمستقبل.

Share and Enjoy !

Shares