25.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 0:36
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

ريال مدريد يرد على الطامعين في اقتناء مدافعه المستقبلي

وكالات – الامم

أفادت بعض الصحف الإسبانية، بأن مدافع ريال مدريد الشاب إيدير ميليتاو، تلقى أكثر من عرض للهروب من مقاعد البدلاء مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يعتمد دائما على الثنائي سيرخيو راموس ورافاييل فاران في قلب الدفاع.

وكبد الشاب البرازيلي خزينة الملكي 50 مليون يورو لضمه من بورتو البرتغالي، مع ذلك لم يحصل على فرصته مع زيزو سوى في 13 مباراة منذ بداية الموسم وحتى إيقاف النشاط بسبب جائحة كوفيد-19، وهو ما يُثير الشكوك حول إمكانية استمراره في مشروع زيدان الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس”، فإن صاحب الـ22 عاما تلقى بالفعل عرضين لمغادرة اللوس بلانكوس، الأول من قبل توتنهام، لحاجة المدرب جوزيه مورينيو إلى بديل للبلجيكي يان فيرتونخين بعد رحيله في نهاية الموسم مع انتهاء عقده، أما الثاني، فمن بايرن ميونخ ليحل محل جيروم بواتينغ مع اقترابه من مغادرة “آليانز آرينا”.

مع ذلك، لم يوافق زيدان على الفكرة بُرمتها لتمسكه ببقاء المدافع البرازيلي، على اعتبار أن المدرب ينظر إلى ميليتاو على أنه مستقبل دفاع الميرينغي بعد انتهاء دور القائد الأندلسي، وبداية من الموسم المقبل، سيبدأ في منحه دقائق أكثر بالتناوب مع راموس وفاران ضمن خطة إعداده ليكون شريك الفرنسي في المستقبل غير البعيد، وذلك وفقا لنفس المصدر.

وجاء ميليتاو إلى أوروبا في صيف 2018 قادما من ساو باولو إلى بورتو مقابل رسوم بلغت نحو سبعة ملايين يورو، وبعد ظهوره اللافت في موسمه الأول مع عملاق الكرة البرتغالية، تعاقد مع الريال مقابل 50 مليون من نفس العملة.

Share and Enjoy !

Shares