22.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 0:18
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مانشستر يونايتد يزاحم كبار إيطاليا على طريد زيدان

 أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن مانشستر يونايتد، انضم إلى قائمة الراغبين في الحصول على توقيع مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش، وذلك، تزامنا مع الأنباء المتداولة على نطاق واسع، عن اقتراب الشياطين الحمر من ضم الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان إدينسون كافاني.

وبالرغم من تلميحات زين الدين زيدان لإمكانية بقاء العشريني المولود في مدينة بيلغينا الصربية، بعد مشاركته النادرة في التشكيلة الأساسية أمام ريال بيتيس، إلا أن صحيفة “آس”، المقربة من النادي الملكي، علمت من مصادرها الخاصة أن يوفيتش تلقى عرضا ملموسا للذهاب إلى “مسرح الأحلام”، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وأوضح التقرير أن عملاق البريميرليغ أضحى رابع الطامعين في استعارة منبوذ زيزو، بعد الثلاثي الإيطالي روما، إنتر وميلان، لكن الأفضلية ستكون للفريق الأكثر حاجة لخدمات اللاعب، أو بالأحرى من سيضمن ليوفيتش الحصول على معظم دقائق اللعب طوال الموسم، وهو الأمر الذي سيتناقش فيه زيدان مع مهاجمه، قبل الاستقرار على وجهته المحتملة قبل غلق الميركاتو الصيفي منتصف الأسبوع المقبل.

وبحسب نفس المصدر، فإن وكيل أعمال المهاجم الأوروغوياني وشقيقه يتفاوضان الآن مع المسؤولين في مانشستر يونايتد، باعتباره المهاجم المفضل في “أولد ترافورد”، لكن مشكلته، تكمن في راتبه الباهظ، والذي تسبب من قبل في حرمانه من الذهاب إلى أتلتيكو مدريد.

وفي الختام، أشارت “آس” إلى أنه في حال تعثرت المفاوضات مع كافاني فسوف تتضاعف فرص يوفيتش في الانتقال إلى المان يونايتد، لسهولة ضمه بتكاليف أقل من المخضرم اللاتيني، وأيضا لتوفر شرط حصول اللاعب على دقائق كثيرة، في ظل حاجة المدرب أولي غونار سولشاير لخدمات مهاجم بنفس مواصفات طريد زيدان، جنبا إلى جنب مع الثنائي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد.

وكان لوكا يوفيتش قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من آينتراخت فرانكفورت، في صفقة ضخمة كبدت الميرينغي أكثر من 60 مليون يورو، بعد معركة شرسة مع الغريم الأزلي برشلونة، لكن في الأخير، لم يُقدم أوراق اعتماده كمهاجم قادر على منافسة كريم بنزيما على مكان في التشكيلة الأساسية، مكتفيا بتسجيل هدفين من مشاركته في 28 مباراة في مختلف المسابقات حتى هذه اللحظة.

Share and Enjoy !

Shares