20.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 9:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

حقيقة اغتيال المعارض السعودي “نايف بندر العسيري” شاهد الفيديو

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يوثق لحظة اغتيال المعارض السعودي “نايف بنذر العسيري” بمقهى في اسطنبول في تركيا عقب وصوله إلى اسطنبول قادمًا من فرنسا بأيام، وقد تمت في واضح النهار.
وأظهر شريط الفيديو لحظة اغتياله، حيث تقدم مسلحان من نايف الذي كان جالسًا على طاولة في مطعم، وأفرغ الشابان عدة رصاصات في رأسه وجسده أمام عامة الناس قبل أن يفرا من مكانهما.

وكتب أحد النشطاء عبر موقع “تويتر” : تداولت صحف وصفحات ووسائل إعلام الفيديو أدناه على أنه اغتيال لمعارض سعودي اسمه نايف بنذر العسيري في تركيا من قبل المخابرات السعودية، لكن الصحيح أن هذه عملية اغتيال في الإكوادور، حيث قتل خورخي فرناندو لينو ماكاس، عضو سابق في عصابة تتاجر بالمخدرات وتمارس عمليات قتل”
وأضاف أيضا: “الحدث في 2/1/2020 والمقطع المزيف مقصوص التاريخ حتى لا ينفضح”. فيما تساءل العديد من رواد  منصات التواصل الاجتماعي، عن نايف بنذر العسيري بعد تداول فيديو اغتياله وسط اسطنبول، بسرعة وبشكل دراماتيكي. وبعد البحث ، قد تبين أن شريذ الفيديو المتداول من قبل الوكالات والصحف الاعلامية حول اغتيال المقدم السعودي نايف العسيري في تركيا غير صحيح والفيديو يعود لاغتيال مغني في أمريكا. حفظ الله بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية من كل سوء ومكروه وابعد عنها كيد المتآمرين…. وجعلها الله تعالى عزيزة ابية.

Share and Enjoy !

Shares