32.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 21:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

شديفات: يؤكد اهمية تطبيق الاشتراطات الصحية في عجلون

عجلون – الاء ابو هليل –
اكد مدير التربية والتعليم في محافظة عجلون سامي شديفات على اهمية تطبيق الاشتراطات الصحية في مراكز امتحانات التوجيهي للدورة التكميلية الحالية حفاظا على صحة الطلبة والكادر المشرف على عملية سير الامتحانات .
واضاف خلال جولة تفقدية لعدد من مراكز الامتحانات على اهمية توفير البيئة الملائمة لراحة الطلبة كي يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه من مستلزمات التدفئة و المستلزمات الصحية من كمامات ومعقمات وأجهزة قياس الحرارة وغيرها التي تسبق دخولهم إلى قاعات الامتحان وفق ما هو مخطط له لضمان صحة الطلبة وجميع القائمين على الامتحانات من خلال تطبيق البروتوكول الصحي .
واشار شديفات الى انه تقدم للدورة التكميلية 3100 طالبا وطالبة موزعين على 35 قاعة منها 19 ذكور و 16 اناث و 14 مركز تصحيح معتمد مبينا انه يشرف على الدورة الحالية من الكادر التربوي 650 بينهم رؤساء قاعات ومساعدين واداريين ومراقبين .
وتجول شديفات على عدد من قاعات الامتحان في المحافظة حيث استمع لعدد من الطلاب والطالبات حول مستوى الأسئلة مؤكدا أنه لمس ارتياحا كبيرا لدى الطلبة لمستوى الأسئلة وتوفير جميع وسائل الراحة للطلبة .
وثمنت مديرة مدرسة حطين المجتمعية ربيعه المومني الجهود التي بذلتها مديرية التربية والتعليم في المحافظة من خلال توفير كافة المستلزمات الصحية للطلبة من كمامات ومعقمات وقفازات واقلام مشيره الى انه التحضير المسبق لاستقبال الطلبة من خلال اجراء عمليات التعقيم والرش لقاعات الامتحان بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة . /

Share and Enjoy !

Shares