23.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 5:20
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

عجلون :جمعية البيئة تواصل عقد دوراتها التوعوية للوقاية من الكورونا

واصلت جمعية البيئة الاردنية بالتعاون مع فرعها في محافظة عجلون اليوم بعجلون اليوم السبت في قاعة فرع نقابة المهندسين بالمحافظة عقد دوراتها التثقيفية للوقاية من فيروس كورونا ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية .
وقالت رئيس فرع الجمعية في عجلون ربيعه المومني ان هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة من البرامج التي تنفذها الجمعية الام منذ بداية جائحة كورونا ضمن مبادرتها “مواجهة كورونا مسؤوليتنا جميعا “للتوعية بكيفية التعامل مع الفيروس والوقاية منه ومنع انتشاره بالإضافة الى الحملات التي نفذتها وحملات الرش والتعقيم في المساجد والكنائس في عجلون وكفرنجة ومرافق الجمعية للحد من انتشاره .
واشارت مدير المركز الاعلامي في الجمعية الاء ابو هليل ان الجمعية ومن باب مسؤوليتها التي تقع على عاتقها تنظم مثل هذه الدورات لمساندة جهود كافة الجهات المعنية للحد من انتشار الفيروس ونشر الوعي بعدد من القضايا والامور البيئية في ظل جائحة كورونا .
وبينت ان الجمعية عملت على تنفيذ العديد من الانشطة خلال ازمة كورونا من خلال تقنيات الاتصال عن بعد ومنها اقامة المحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية والتوعوية عن تقييم الاثر البيئي وادارة النفايات الخطرة ودور الاعلام البيئي في بث الوعي بالوقاية من الكورونا وتوزيع النشرات التثقيفية بالحد من انتشاره بالإضافة الى المشاركة بحملات النظافة مع وزارة البيئة بمناسبة يوم البيئة العالمي .
واشتملت فعاليات الدورة التي شاركت بها عدد من السيدات عضوات ورئيسات المجالس المحلية والبلدية واللامركزية على توزيع مواد صحية من كمامات وقفازات .

Share and Enjoy !

Shares