25.1 C
عمّان
السبت, 6 يوليو 2024, 12:25
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مدير شرطة الزرقاء يرعى إطلاق مبادرة “تسامحي من قيمي” في غرفة تجارة الزرقاء

رعى عطوفة مدير شرطة الزرقاء العقيد هزاع الطوره مبادرة بعنوان “تسامحي من قيمي” والتي اطلقها المجلس المحلي لمركز أمن المدينة وبحضور سعادة السيد حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء ونائبه السيد عماد أبو البندورة والسيد زياد البغال والسيد زياد العزوني ومدير مركز امن المدينة المقدم هيثم العابد وعدد من افراد الشرطة المجتمعية وكافة أعضاء المجلس المحلي.
وأكد العقيد الطوره على أهمية الشراكة المجتمعية للحفاظ على أمن المجتمع واستقراره ، وقال ان تعزيز روح الانتماء للوطن يكون من خلال تعزيز الوعي المجتمعي “.


وبين ضرورة خلق وعي شامل بطبيعة واجبات الأمن العام وضرورة مشاركة المواطن ، لافتا الى توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الداعية لتعزيز التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بهدف التصدي لآفة المخدرات والتوعية بمخاطرها على الفرد والمجتمع .
وتم عرض فيلم توثيقي عن المبادرة التي اطلقت سابقا باسم تكاثف والتي اطلقتها الشرطة المجتمعية .


ومن جانبه أكد شريم على دور غرفة تجارة الزرقاء في دعم كافة المبادرات المجتمعية التي تعود بالفائدة على أبناء الزرقاء و ضرورة تحقيق التشاركية بين افراد المجتمع والشرطة في جميع مناطق المحافظة من خلال خارطة مدينة الزرقاء حيث ان هناك مناطق نائية لا يتم ذكرها والوصول اليها ومعرفة المشاكل التي تواجه هذه المناطق .
وفي الختام قدم رئيس الغرفة درعا تقديريا لعطوفة مدير شرطة الزرقاء العقيد هزاع الطوره لتكرمه برعاية إطلاق هذه المبادرة المجتمعية، وتقديرا لجهوده في خدمة مدينة الزرقاء، آملا النجاح لهذه المبادرة وأن يتم تعميمها في مختلف مناطق الزرقاء ومحافظات الوطن الحبيب.

Share and Enjoy !

Shares