28.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 13:25
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

نقابة الخدمات العامة بمناسبة يوم الوفاء والبيعة: المئوية مسيرة جسدها الهاشميون

أكدت النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة أن مئوية الدولة الأردنية قصة نضال وتضحية جسدها الهاشميون ومعهم الأردنيون لبناء النموذج الوطني الأكثر استقرارا وإلهاما في المنطقة.

وقال رئيس النقابة خالد أبو مرجوب، في بيان صحافي بمناسبة الذكرى الـ 22 ليوم الوفاء والبيعة، مع بدء هذا العام نحتفل ويملؤنا الفخر والتقدير بما أصبح عليه الأردن بالمئوية الأولى من عمر الدولة الحديثة، والتي حقق الوطن فيها وبقيادة الهاشميين الحكيمة وإرث الثورة العربية الكبرى الاستقلال والحرية والوحدة وبعزم الأردنيين من مختلف الأصول والمنابت، العديد من الإنجازات التنموية على مستوى الإنسان الأردني محليا وعالميا بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهها.

وتاليا نص البيان:
إن النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة ممثلة برئيسها السيد خالد أبومرجوب وبأعضاء هيئتيها الإدارية والعامة وكافة منتسبيها إذ يجددون البيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم في ذكراها الثانية والعشرين وذكرى الوفاء لجلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، وإننا إذ نستذكر اليوم رحيل المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال مسيرة 47 عاما من الحياة الحافلة بالعطاء والتميز والإنجاز.

ففي مثل هذا اليوم من العام 1999 تجددت مسيرة العطاء بتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم سلطاته الدستورية وأصبح ملكا للمملكة الأردنية الهاشمية، وقد سار على نهج آبائه وأجداده في استكمال مسيرة التنمية والتطوير، وبعد 22 عاما من الوفاء بقسمه واصل الأردنيون مسيرة البناء والتقدم والإنجاز، خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة، لتعزيز ما بناه الآباء والأجداد.

وإننا إذ نعيش مناسبتين عزيزتين على قلوبنا في ظل الوفاء للبيعة اليوم وهما مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية وعيد ميلاد جلالة الملك إذ نتقدم له بأخلص آيات التهاني والتبريك والولاء والانتماء بمناسبة عيد ميلاده الميمون، وإذ ننتهز هذه المناسبة السعيدة على قلب كل أردني وأردنية لنجدد لكم البيعة والولاء والانتماء لعرشكم المفدى، راجين المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالتكم وولي عهدكم الأمين وأن يحفظكم لأردننا الحبيب.

إن الأردن وهو يحتفل بمئوية تأسيس الدولة وعلى مدى 100 عام مضت سطر قصة النضال والتضحية التي جسدها الهاشميون ومعهم الأردنيون لبناء النموذج الوطني الأكثر استقرارا وإلهاما في المنطقة وأن يصبح الأردن عنصرا فاعلا في استقرار وأمن المنطقة..

ومع بدء العام 2021 نحتفل هذه الأيام ويملؤنا الفخر والتقدير بما أصبحت عليه بالمئوية الأولى من عمر الدولة الحديثة، والتي حقق الوطن فيها وبقيادة الهاشميين الحكيمة وإرث الثورة العربية الكبرى الاستقلال والحرية والوحدة وبعزم الأردنيين من مختلف الأصول والمنابت العديد من الإنجازات التنموية على مستوى الإنسان الأردني محليا وعالميا بالرغم من كل التحديات الاقتصادية وتداعيات الحروب العالمية والإقليمية.

وإننا إذ نحيي اليوم ذكرى الوفاء والبيعة، فإن الأردنيين سيستمرون في مسيرة البناء لتحقيق كافة الطموحات التي ترتقي بالوطن والمواطن والمضي قدما نحو الإنجاز والتميز في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة

Share and Enjoy !

Shares