35.1 C
عمّان
الجمعة, 5 يوليو 2024, 14:17
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

غرفة تجارة الزرقاء تدعو للالتزام بإجراءات السلامة تجنبا للإغلاق والحظر

دعا حسين شريم أصحاب المحلات التجارية إلى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة، مؤكدا أن التزام الجميع بإجراءات الصحة والسلامة العامة هو السبيل الوحيد لتلافي العودة إلى الإغلاقات والحظر.
وقال شريم إن الاستمرار في إغلاق القطاعات الاقتصادية والعودة لحظر أيام الجمع سيكبد الاقتصاد الوطني مزيدا من الصعوبات ويعمق خسائر الشركات والمنشآت التجارية والخدمية.
وشدد على ضرورة الالتزام بإجراءات الحد من تفشي الوباء، مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، خصوصا في الأسواق ومحلات تلقي الخدمة.
وحث شريم المنشآت التجارية والخدمية على ضرورة الالتزام التام بتطبيق إجراءات السلامة والصحة والالتزام بكافة البروتوكولات والتعليمات للحد من تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.
ودعا أصحاب المحلات التجارية للعمل على تنظيم عملية الدخول والخروج لمنشآتهم وتنظيم عملية الاصطفاف لمتلقي الخدمة بما يضمن مسافة لا تقل عن متر ونصف بين كل فرد وآخر بالإضافة إلى الالتزام بوضع الكمامة وذلك تجنباً لتحرير المخالفات بحق المنشآت غير الملتزمة وللمحافظة على استدامة العمل واستئناف المنشآت الاقتصادية لنشاطها، وقال إن تطبيق الإجراءات الوقائية ولبس الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي تعد بمثابة طوق النجاة لاستمرار عمل المنشآت التجارية والخدمية وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

Share and Enjoy !

Shares