8.1 C
عمّان
الأحد, 27 نوفمبر 2022, 11:35
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

البنك الاسلامي يرعى حملة جمعية البيئة التطوعية في كفرنجه


الامم… راشد فريحات.
نظمت جمعية البيئة الاردنية وبالتعاون مع بلدية كفرنجه وبدعم من البنك الاسلامي الاردني وضمن مبادرة الجمعية “سياحتنا عنوان ثروتنا وبيئتنا واحتفالاتها بيوم الارض حملة بيئية تطوعية في احدى المناطق التابعه للبلديــة .
واكد النائب الدكتور فريد حداد على اهمية مثل هذه الحملات التي تسهم في تعزيز مفهوم الحفاظ على البيئة ونشر الوعي لاتباع الممارسات الايجابية تجاه الطبيعه مشيرا الى الدور الفاعل لأبناء المدينة لحماية البيئة وعدم تراكم النفايات خاصة في المواقع السياحية و التنزه .
وثمن الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في تنفيذ الانشطة والبرامج التي تعزز رسالة الجمعية في الحفاظ على الطبيعة و البيئة و الانسان والتعرف على المواقع السياحية والترويج لها وعكس الصورة الجمالية للمناطق السياحية .
وقال رئيس بلدية كفرنجه فوزات فريحات إن الحملة تهدف للحفاظ على نظافة المرافق العامة وعكس صورة ايجابية وجمالية للمدينة والابتعاد عن مسببات التلوث البيئي والحد منها مبينا ان الحفاظ على البيئة هي مسؤولية مشتركة لا تكتمل إلا بالتعاون بين الكوادر المعنية والمواطنين للوصول إلى بيئة صحية نظيفة.
وأشار ممثل البنك الاسلامي الاردني حسين الشويات ان دعم البنك ورعايته لهذه الحملة يأتي انطلاقاً من تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية تجاه المجتمع والبيئة والتواجد في اي نشاط يساهم في نشر الوعي البيئي بين افراد المجتمع و يعززمن العلاقة التشاركية التي تجمع مصرفنا مع جمعية البيئة الأردنية لما فيه خدمة وصالح المجتمع.
وأشار رئيس جمعية البيئة علي فريحات ان الجمعية تحرص على تنفيذ الحملات التطوعية البيئية على امتداد مساحات الوطن وبالتشاركية مع كافــة الجهات والمؤسسات المعنية بالبيئة مبينا ان الجمعية وبفضل سمعتها حازت على ثقة العديد من المؤسسات لتنفيذ الانشطة والبرامج المختلفة من حملات نظافة وزراعة اشجار والاحتفال بالمناسبات البيئية .
وثمن دعم ومساندة البنك الاسلامي الاردني لرسالة واهداف الجمعية في تعزيز الوعي البيئي المجتمعي والبلدية على تشاركيتها مع الجمعية حيث تبرعت البلدية بمكتب لفرع الجمعية في كفرنجه .
واشتملت الحملة التي شارك بها عدد من كوادر الادارة الملكية لحماية البيئة و السياحة في الشمال وعجلون والبلدية واعضاء جمعية البيئة وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية وابناء المجتمع المحلي على تنظيف احد المواقع ضمن اختصاص البلدية كما كرمت الجمعية البنك الاسلامي الاردني بدرع تقديــري تقديرا لتعاون البنك وجهوده ومساندته لانشطة وبرامج الجمعية المستمرة .

Share and Enjoy !

Shares