33.1 C
عمّان
الثلاثاء, 23 يوليو 2024, 15:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الحجاحجة : وزير الاعلام يصر على تصويب اوضاع موظفي “شراء الخدمات” بالإذاعة والتلفزيون

المجالي : الزملاء تعرضوا للظلم ويجب تثبيتهم

عمان – الامم – اجتمعت اليوم لجنة موظفي مؤسسة الاذاعة والتلفزيون مع رئيس اللجنة الادارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة ، حيث تم دراسة واقع الموظفين على نظام “شراء الخدمات” لتثبيتهم وشمولهم بالضمان الاجتماعي أسوة بمن يعملون على نفس النظام في مؤسسات الدولة.

وقدمت المطالب من قبل اعضاء اللجنة بشكل رسمي وتم مناقشة كافة المطالب وأهمها تحسين الأجور والرواتب بشكل مباشر أو غير مباشر .

واتفق خلال الاجتماع على عقد اجتماع اخر بوجود المسؤولين المباشرين عن المؤسسة بحيث تأخذ المطالب الاجراءات العملية .

واكد الدكتور الحجاحجة أن وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة أصر على إنهاء موضوع شراء الخدمات وتصويب أوضاعهم،ولديه معرفة بالمشاكل التي يعاني منها الموظفين.

وبين الناطق الاعلامي باسم اللجنة الزميل ايمن جريد المجالي أن الحكومة وعدت بتثبيتهم على ثلاث دفعات خلال العام الحالي، موضحين أنه لم يتم تثبيت سوى دفعة واحدة حتى الآن.

وأشار المجالي الى ان الزملاء تعرضوا للظلم نتيجة عدم تثبيتهم إذ انهم يستحقون التثبيت كونهم يعملون كغيرهم ،وكذلك تم حرمانهم من عضوية نقابة الصحفيين على اعتبار انهن غير مثبتين ، داعيا الحكومة الى انصافهم ،لافتا الى ان موظفي الاذاعة والتلفزيون ييبذلون جهودا كبيرة لدفع المسيرة الاعلامية الى الامام ،وبالذات الاعلاميين والصحفيين الذين لا يقلون كفاءة عن غيرهم ، ومن اجل ذلك يجب مساواتهم في الرواتب والعلاوات مع العاملين في تلفزيون المملكة .

Share and Enjoy !

Shares