23.1 C
عمّان
الخميس, 25 أبريل 2024, 8:22
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الفراية: مستمرون بالقضاء على المخدرات بكافة أنواعها

 قال وزير الداخلية مازن الفراية إن الوزارة ومن خلال مديرية الامن العام مستمرة في جهودها وحملتها وعلى كافة الاصعدة بالقضاء على المخدرات بكافة انواعها ومنع انتشارها ودخولها الى الاراضي الاردنية.

والتقى الفراية الخميس، مساعد وزير الخارجية الاميركي لشؤون المخدرات وانفاذ القانون تود روبنسون والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض اوجه التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الأمنية وخاصةً مكافحة المخدرات من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والدور الكبير والمحوري الذي يقوم به الاردن في محاربة هذه الجريمة والقضاء عليها ومنع انتشارها ودخولها الى دول الجوار.

وقال الفراية إن الوزارة ومن خلال مديرية الامن العام مستمرة في جهودها وحملتها وعلى كافة الاصعدة بالقضاء على المخدرات بكافة انواعها ومنع انتشارها ودخولها الى الاراضي الاردنية.

واضاف الفراية ان الجهود التـي يبذلها الاردن للحيلولة دون دخول المخدرات الى المملكة ومنها إلى دول الجوار قد تضاعفت نتيجة ضعف السيطرة الأمنية لبعض الدول المجاورة والـتـي تعد مصدر رئيسي لدخول المخدارت إلى الأردن.

وتم خلال اللقاء استعراض الخطة الاستراتيجية الـتـي وضعتها مديرية الامن العام للفترة المقبلة والتـي تقوم على ثلاث محاور وهي :محور العمليات ومحور الوقاية ومحور العلاج بالاضافة الى اهم الطرق المتقدمة والمواكبة للتقدم التكنولوجي في محاربة هذه الجريمة الخطيرة حيث سيتم في الفترة القادمة استحداث شعب جديدة في كافة مناطق المملكة تابعة لادارة المكافحة .

Share and Enjoy !

Shares