8.1 C
عمّان
الأحد, 27 نوفمبر 2022, 12:26
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

رئيس فيلادلفيا: التفكير طريق إلى الابتكار والابداع وتطوير شخصية الطلبة

أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا أهمية التفكير في حياة الطالب الجامعي، فهو الطريق إلى الابتكار والابداع وتنمية الشخصية وإيجاد الحلول لكثير من المشاكل الحياتية.
جاء ذلك خلال تخريج الرئيس للمشاركين في الورشة التدريبية التفكير الابتكاري الذي نظمتها المؤسسة الدولية للشباب والبيئة والتنمية بالتعاون مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية التابع لعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.
من جهته قال الدكتور عدنان الطوباسي أستاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك ومدير عام المكتبة ومصادر المعلومات الرئيس العام للمؤسسة الدولية للشباب والتنمية أن التفكير الابتكاري يمتاز بأنه مفتوح ومتنوع وأصيل، ويمتاز بالمرونة والانطلاق والتحرر، وينظر عليه على أنه قدره أو عملية أو نتاج، ويمتاز بالتنويع والقابلية للتحقيق، ويعود بالفائدة والقبول الاجتماعي.
وعبر الدكتور عماد الحلواني مساعد عميد شؤون الطلبة والمشرف على صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة عن سعادته بمشاركة نخبة من طلبة الجامعة في هذه الدورة التدريبية التي تساهم في صقل وتنمية شخصية الطلبة لدخولهم إلى سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.
وفي ختام أعمال الدورة قام الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بتخريج المشاركين فيها.

Share and Enjoy !

Shares