16.1 C
عمّان
الأربعاء, 30 نوفمبر 2022, 20:09
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

عضيبات يفتتح بازار الجنوب الخيري الرابع في العقبة


بمناسبة ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال وبعنوان “ذكرى ووفاء لسيد الرجال “. الامم… راشد فريحات. افتتح رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات مساء اليوم الخميس فعاليات بازار الجنوب الخيري الرابع الذي ينظمه اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة العقبة بالتشارك والتعاون مع اتحادات الجنوب ” معان و الطفيلة و الكرك ” في قاعة نادي الأمير راشد بالعقبة .
وعبر عضيبات عن اعتزازه بالانجازات التي تحققت في عهد الملك الحسين الراحل الذي قاد المسيرة بحكمة وحنكة واقتدار في مرحلة تخللتها الأحداث الجسام والمنعطفات الخطيرة محليا وإقليميا ودوليا حيث استطاع جلالته العبور بالأردن إلى بر الأمان جاعلا منه مثالا يحتذى في النمو والازدهار مبينا ان الملك عبدالله يسير على نهج الملك الراحل لتأمين الحياة الكريمة للشعب الاردني .
واكد عضيبات على اهمية التشاركية ما بين الاتحادات والتعاون في اقامة مثل هذه البازارات التي تسهم في تعزيز دور الجمعيات و تنمية المجتمع و تسويق منتجات الاسر الريفية والجمعيات الفاعلة والتعريف بانشطتها والارتقاء باليات العمل وتعزيز رسالة العمل الخيري والتطوعي والانساني والتكافل الاجتماعي.
واشار الى الدور المتميز الذي تقوم به اتحادات المحافظات لتنظيم الانشطة والفعاليات المختلفة التي تحقق التنمية ومبينا ان الاتحاد العام حريص على المشاركة وتحفيز العمل والانجاز الذي ينصب في خدمة المصلحة العامة .
واشاد بالجهد التشاركي للجمعيات التي شاركت بالبازار الخيري لتسويق منتوجاتها ليعود بالنفع والفائده عليها وتحسين ايراداتها .
وقال رئيس اتحاد العقبة علي الاحيوات ان تنظيم الفعالية يأتي تخليدا لذكرى ميلاد جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه باني نهضة الأردن الحديث مبينا ان البازار الذي سيستمر لمدة ثلاثة ايام سيشتمل على انتاج الجمعيات الخيرية التابعة للاتحاد في العقبة، معان، الطفيلة، الكرك من منتجات غذائية وحرف يدوية بالاضافة الى فقرات فنية وفقرات للاطفال وفلكلوريه لفرقة السمسميه.

وبين ان البازار ر يهدف الى دعم الجمعيات الخيرية وإتاحة المجال أمامها لتسويق منتجاتها مشيدا بمتابعة الاتحاد العام ممثلا بالدكتور عضيبات وحرصه على المشاركة والاطلاع ميدانيا على الفعاليات والبرامج التي تنظمها الاتحادات في مختلف محافظات المملكة.

واشار نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الكرك الدكتور ضامن المعايطه خلال كلمة له الى اهمية استمرارية اقامة مثل هذه البازارات التي تعزز التنمية الاقتصاديه للجمعيات واتاحة الفرصه لها لبيع منتوجاتها وتسويقها.

واشتملت فعاليات الافتتاح التي حضرها عدد من مدراء الدوائر الحكوميه وممثلي القطاعات الاقتصاديه على توزيع مساعدات وتكريم عدد من الجهات الداعمه و المساندة بدروع تقديريــة .

Share and Enjoy !

Shares