34.1 C
عمّان
الخميس, 4 يوليو 2024, 18:20
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

مصدر يوضح حول اقامة كأس السوبر ذهاب و اياب

اكدت مصادر ان لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم،  اقرت  خلال اجتماعها اليوم  أجندة الموسم الكروي المقبل، وسيتم رفعها لمجلس ادارة الاتحاد من اجل الموافقة عليها  بشكل رسمي واعتمادها وتوزيعها على الاندية.
ومن ابرز التعديلات التي اصابت  البطولات، اقامة بطولة السوبر والتي تجمع فريق الفيصلي بطل الدوري وفريق الوحدات بطل الكأس على نظام الدوري من مرحلتين ذهاب واياب.
وفهم المصدر” ان اللجنة وخلال الاجتماع الذي عقدته مساء اليوم برئاسة عضو مجلس اتحاد كرة القدم منصور عبيدالله، قررت انطلاق  الموسم المقبل من خلال اقامة بطولة ودية في شهر اذار (مارس) وتستمر لغاية أيار (مايو) المقبل، من دون لاعبي المنتخب الوطني الذي يشارك في منافسات النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من العشرين من شهر آذار (مارس) ولغاية الثاني من نيسان (أبريل) المقبلين.
وتنطلق منافسات  الموسم فعليا، خلال منتصف شهر حزيران (يونيو) المقبل، بإقامة بطولة درع الاتحاد، والتي ستستمر حتى نهاية تموز (يوليو)، وبمشاركة نجوم المنتخب.
وحسب الاجندة ينطلق دوري المحترفين في اواخر  شهر تموز (يوليو)، وتستمر مرحلة الذهاب حتى اواخر العام المقبل.
على أن ينتهي الموسم في شهر أيار (مايو) من العام الذي يليه، ويتخلله أيضا مباريات بطولات كأس الأردن والدرجات الأولى والثانية والثالثة والفئات العمرية.
وسيكون هناك اكثر من فترة توقف خلال الموسم من اجل مشاركة المنتخبين الأول و الرديف وايام الفيفا.

Share and Enjoy !

Shares