6.1 C
عمّان
الخميس, 2 فبراير 2023, 15:03
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

المنتخب الوطني ت 23 يعلن قائمته لمعسكر البحرين

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت 23 بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، عن قائمته لخوض معسكر البحرين، والذي يمتد من 5 حتى 15 كانون الثاني الجاري، ويتخلله مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض.

وتضم القائمة: أحمد الجعيدي، قيس عباسي، محمد عياد، عمار توهان، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، عامر جاموس، عون المحارمة، وسيم الريالات، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، محمد هشام، ليث أبو رحال، ماهر الشحري، بهاء الشملتي، هايل الذيابات، بشار الذيابات، هاشم بني خالد، سيف الدين البشابشة، جعفر المحسيري، مهند العرامشة، موسى العمري، محمد أبو طه، عبدالرحمن أبو دقر، أحمد سعادة، رزق بني هاني، مالك علان.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية، سعيا لرفع الجاهزية الفنية والبدنية، قبل السفر إلى وجهته ظهر بعد غد الخميس، لمواجهة نظيره البحريني يومي 12 و 15 في المنامة.

وكان المنتخب واجه نظيره الفلسطيني وديا في مناسبتين، حيث فاز في اللقاء الأول 1-0 وتعادل في المباراة الثانية 2-2.

وأكد أبو زمع على أهمية معسكر البحرين، في إطار خطة الإعداد للوصول إلى التصفيات الآسيوية بالجاهزية المطلوبة، مشيرا إلى أن القائمة المستدعاة قابلة للتغيير حتى موعد التصفيات.

ويأتي هذا المعسكر في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

Share and Enjoy !

Shares