18.1 C
عمّان
الأحد, 5 مايو 2024, 20:02
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

وفد اللجنة البارالمبية يزور نادي المستقبل للإعاقة الحركية

الامم – عمان

زار وفد اللجنة البارالمبية الأردنية الممثل برئيس اللجنة د. حسين أبو الرز وعطوفة الأمين العام مها البرغوثي والسيد جاسر نويران مدير النشاط الرياضي للجنة البارالمبية، مقر نادي المستقبل للإعاقة الحركية في جبل الحسين.
وكان على رأس مستقبلي الوفد رئيس النادي السيد هيثم الكسواني الذي أعتبر أن الزيارة بمثابة دعم معنوي للنادي لمواصلة التطوير في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وأستمع وفد اللجنة البارالمبية خلال الزيارة إلى شرح عن أوضاع النادي ومرافقه الرياضية، وأبدى الوفد اعجابهم بما تم انجازه من اعمال توسعة وصيانة للنادي واهتمامهم بالناشئين الأمر الذي يسهم في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، وحث الوفد على العمل المزيد لتطوير الرياضة في النادي.
من جانبها أكدت البرغوثي ان الزيارة جاءت للاطلاع على أوضاع النادي ولتأكيد دورهم الرياضي من خلال الاهتمام بالفئات العمرية وحثتهم على تكثيف التدريبات للاعبين من اجل رفع من مستواهم الفني.
وبينت البرغوثي أن الزيارة تأتي ضمن برنامج سلسة زيارات ميدانية للأندية الأردنية المعنية برياضات ذوي الإعاقة، للتأكيد على دور الأندية في تطوير مواهب ومهارات ذوي الإعاقة ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين القادرين على تمثيل الأردن بالمحافل الدولية.
من جانبه اشار مدير النشاط الرياضي السيد جاسر نويران الى ان التوجه في العام القادم سيتضمن التركيز على اللاعبين المتأهلين الى بارالمبيك طوكيو 2020 واللاعبين الناشئين.

Share and Enjoy !

Shares