18.1 C
عمّان
الجمعة, 19 أبريل 2024, 22:59
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

لقاء لبحث المعيقات التي تواجه القطاع التجاري في المناطق الحرة

بحث رئيس مجلس إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات مع نائب رئيس غرفة تجارة الأردن جمال الرفاعي بحضور حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء، المعيقات التي تواجه القطاع التجاري بالمناطق الحرة وسبل تذليلها.
وحضر اللقاء الذي عقد في مقر إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية كل من نائب رئيس غرفة تجارة الزرقاء المهندس جهاد المرايرة، وعبد الحميد الغرايبة مدير عام المناطق الحرة الأردنية، وعدد من ممثلين القطاع التجاري في المنطقة الحرة في الزرقاء .
وتم خلال النقاش التركيز على الدور الهام والرئيسي للقطاع التجاري في تحريك عجلة العملية الاستثمارية العاملة بالمناطق الحرة الأردنية العامة وخاصة المنطقة الحرة بالزرقاء.
كما ناقش اللقاء المعيقات التي تواجه المستثمرين والتعليمات والقوانين لفتح فروع للشركات العاملة داخل المناطق الحرة وخارجها وغيرها من الأمور التي تعنى بالعمل داخل المناطق الحرة العامة وخطوط ارتباطها بالقطاع الخاص، والتأكيد على أهمية دعم المستثمرين بالقطاع التجاري وتذليل المعيقات التي تواجههم وإيجاد الحلول الممكنة من خلال مخاطبة الجهات والمؤسسات الحكومية المختصة .

وثمن شريم دور المجموعة الأردنية وجهودها المثمرة في التنسيق الدائم والمستمر مع الغرف التجارية للتباحث في الأمور ذات الاهتمام وعقد مثل هذه اللقاءات الحوارية الاقتصادية المشتركة لما فيها من بناء مؤسسي لآفاق تعاون استثماري.

Share and Enjoy !

Shares