28.1 C
عمّان
الأحد, 7 يوليو 2024, 14:23
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يحيي ذكرى الوفاء والبيعة


الامم – راشد فريحات –

استذكر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في بيان له اليوم ذكرى الوفاء و البيعه رحيل المغفور له بأذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه والبيعة لوارث العرش الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الذي تسلم سلطاته الدستورية في السابع من شباط عام 1999 ملكا للمملكة الأردنية الهاشمية..
وقال رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف غضيبات ان الذكرى الرابعه و العشرين ليوم الوفاء و البيعه لم تغب يوما عن وجدان الاردنيين فقد أعطى الراحل الكبير الملك الحسين بعد رحلة طويلة وطنه وأمته بصدق وضمير وإخلاص وقاد المسيرة بحكمة وشجاعة تحدى خلالها مع شعبه المخلص كل المعيقات .
وأشار عضيبات ان الاردن يواصل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة البناء والازدهار في شتى الميادين حتى زاد النمو والتطور وغدت المملكة وجهة عربية ودولية يقصدها الجميع في مختلف الميادين والمجالات.
واضاف إن الأردن اليوم يمضي بهمة وحكمة نحو مرحلة جديدة على طريق التنمية والإصلاح الشامل فقد استطاع جلالته منذ تسلمه سلطاته الدستورية أن يصل بالأردن نحو مصاف ومراتب الدول المتقدمة رغم تعدد التحديات وشح الإمكانات وقلة الموارد.
وأشار اننا نجدد بهذه المناسبة كما هي عادتنا وقوفنا وتكاتفنا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يؤكد دوما ثقته بشعبه الوفي واعتزازه بمواقفه وتضحياته لتحقيق الطموحات التي ترتقي بالوطن والمواطن نحو الغد المنشود.
رحم الله الحسين الملك الباني واطال في عمر جلالة القائد الملك عبدالله الثاني وحمى الله الأردن وطنا وقيادة وشعبا.

Share and Enjoy !

Shares