12.1 C
عمّان
الأربعاء, 8 مايو 2024, 3:34
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

م.بخيت … يضيء شجرة الميلاد في مطار الملك الحسين الدولي

العقبة – هنأ رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف احمد بخيت أبناء الوطن من مختلف الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.
وقال م. بخيت بأننا في الأردن نعتز ونفخر بالإخوة التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين كأبناء وطن واحد يعيشون حالة فريدة من المحبة والسلم والسلام التي تجذرت في القلوب والأنفس بفضل حكمة القيادة الهاشمية التي تغرس وترعى أجواء التلاحم الوطني بين كافة مكونات الشعب من شتى الأصول والمنابت ليبقى الأردن عزيزا عصيا محصنا ضد منعطفات التطرف والإرهاب بكل أنواعه.
جاء ذلك خلال حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد في مطار الملك الحسين الدولي بتقدمة من فندق أوركس العقبة وبحضور مفوض الشؤون الاقتصادية في السلطة شرحبيل ماضي ، حيث تمت إنارة الشجرة بأجواء من الفرح الغامر تزامنت مع قدوم إحدى الرحلات الجوية السياحية التي تقل على متنها 250 سائحا من مختلف الجنسيات .
وأكد البخيت على التوجيهات الملكية السامية بنبذ العنف والكراهية ومحاربة الإرهاب ليظل هذا الوطن عزيزا متلاحما يجمع فوق ثراه كل من أحبوا الخير والسلام متمنيا للجميع عاما قادما سعيدا يهنأ فيه الجميع بالمحبة والسلام ، مرحبا بضيوف الأردن من السياح الذين تفاجأوا بالحفل وشاركوا فيه وسط أجواء غامرة بالفرح والسعادة .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بشار أبو رمان إن الفكرة جاءت من خلال شركة تطوير العقبة وبالتنسيق مع فندق الاوركس العقبة لتزيين شجرة عيد الميلاد في مواقع عديدة لإيصال رسالة إلى العالم أن الأردن عامة والعقبة خاصة بلد الأمن والأمان والسلم والسلام .
بدوره وجه مدير العلاقات العامة في شركة العقبة للمطارات عمر الصمادي الشكر إلى جميع من أسهم في إنجاح هذا الحفل والى سلطة المنطقة الاقتصادية الخاصة ممثلة برئيسها المهندس نايف بخيت وشركة تطوير العقبة على دعمهم الموصول لمطار الملك الحسين الدولي لكي يبقى قادرا على أداء رسالته وتحقيق الرؤية الملكية لمشروع العقبة الخاصة بالإضافة إلى فندق اوركس العقبة على دعمه السخي لهذه المبادرة التي قدمتها شركة تطوير العقبة لتكون تعبيرا عن احتفاء العقبة بزوارها وأبناءها.

وهنأ الصمادي أبناء الطوائف المسيحية بهذا المناسبة مؤكدا أن القيادة الهاشمية الحكيمة راعية ووصية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، وهي كفيلة بضمان الامن والآمان والسلم المجتمعي والديني في وطننا الحبيب .
ورحب الصمادي بالحضور في مطار الملك الحسين الدولي وبالسياح موضحا بان المطار سيلعب دورا اكبر ضمن الخطة الإستراتيجية والتسويقية ليكون مقرا وليس ممرا لشركات طيران عالمية عبر جملة من الحوافز والامتيازات التنافسية التي يقدمها ويتفوق فيها على مطارات أخرى في المنطقة تجعله الأكثر في استقطاب الحركة الجوية .
وقال مدير عام فندق “الأوركس” العقبة جورج دبابنة إن الفندق اهتم بتركيب شجرة عيد الميلاد في المطار استجابة لمبادرة شركة تطوير العقبة في تهيئة المدينة للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة مما يضفي عليها أجواء من الفرح والاهتمام بالسياح القادمين عبر مطار الملك الحسين الدولي ومنحهم الإحساس بمستوى الضيافة والحفاوة الأردنية الأصيلة لشعبنا الأردني وان هذا البلد هو مثال للأمن والأمان والاستقرار .
السائحة لانوسكا من الجنسية الروسية عبرت عن سعادتها بمشاهدة إنارة الشجرة، وقالت: كل عام وانتم بخير، وأنها اختارت الأردن- العقبة لإمضاء رأس السنة مع أسرتها في المدينة وذلك للأجواء السياحية الرائعة
وحضر الحفل الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بشار أبو رمان والمدير العام لشركة العقبة للمطارات ناصر المجالي ورئيس الجامعة الأردنية العقبة الدكتور عامر السلمان وإدارة فندق اوركس العقبة وحشد كبير من السياح والمواطنين حيث شاهدوا مراسم إضاءة الشجرة فيما تم تقديم عروض فنية وتوزيع الهدايا على السياح بتقدمة من فندق اوركس.

Share and Enjoy !

Shares