18.1 C
عمّان
الجمعة, 19 أبريل 2024, 21:57
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اختتام دورة اللغة الانجليزية لموظفي اتحاد الجمعيات الخيرية

الامم… راشد فريحات .
اختتمت فعاليات دورة اللغة الانجليزية التي عقدت لــ 24 موظفا من الاتحاد العام للجمعيات الخيرية .
واكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيريــة الدكتور عاطف عضيبات حرص الاتحاد على عقد العديد من الدورات التي تسهم في تطوير قدرات موظفي الاتحاد وتنمية مهاراتهم في اللغة الانجليزية من مفاهيم وقواعد ومصطلحات بما ينعكس ايجابا على عملهم .
وقال ان الاتحاد ينفذ بشكل مستمر دورات وورش في المحافظات لافادة اكبر عدد ممكن من الجمعيات وابناء المجتمع المحلي حيث تم مؤخرا عقد دورة امناء صناديق للجمعيات لتمكينها في مجال ادارة امورها الادارية والمالية بالاضافة الى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ادماج لاستشارات التنمية و التدريــب من اجل بناء قدرات الجمعيات الخيرية وتعزيز الصون في العمل الإنساني.
وبين ان الاتحاد نفذ وضمن مشروع التمكين الاقتصادي للفئات الضعيفة في المفرق دورات متعددة في مجال الصناعات المنزلية والتجميل و الرسم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى عقد دورات محادثة باللغة الانجليزية للشباب والشابات .
وأشار المدرب هارون نلسون ان الدورة التي استمرت لعشرة ايام اشتملت على العديد من التدريبات التي تتعلق بتزويد المهارات اللغوية للمشاركين وتطوير الوعي باللغة الإنجليزية في المحادثة لديهم بحيث يتم التركيز في الدورة على كيفية عمل الاتصال وتشجيع المشاركين على التفاعل واستخدام اللغة الإنجليزية كلغة حوار من خلال مواضيع متنوعة تنطوي على أنشطة مختلفة مثل القراءة والاستماع والمحادثة.
وفي نهاية الاختتام الذي حضره نائب رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية عياش كريشان ومدير عام الآتحاد واليانصيب الخيري خليل القبيسي ومدراء الاتحاد ولجنة اليانصيب كرم الدكتور عضيبات نلسون وزوجته لورا وعائلته تقديرا لجهودهم في انجاح اهداف وغايات الدورة

Share and Enjoy !

Shares