12.1 C
عمّان
الأربعاء, 29 مارس 2023, 21:49
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

 الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي يرد على عدنان حمد

-أصدر الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي بيانا اليوم الاثنين، بشأن العبارات التي نشرها المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد على صفحته الرسمية عبر منصة “فيسبوك”.
وتاليا نص البيان:
“تلقى الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي بمشاعر التحفظ والمفاجأة العبارات التي نشرها المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك.
وإذ يؤكد الإتحاد حرصه على تعزيز مسيرة الرياضة الأردنية وتسخير جهوده لعكس الصورة الناصعة للحركة الرياضية، فأنه يؤكد أيضا حرصه على ترسيخ معايير ومبادىء حرية الرأي والرأي الآخر وفق الضوابط الإعلامية المهنية.
واستنادا الى ما سبق، فأن الاتحاد يجدد تأكيده على حرية الإعلام ورسالته المستندة الى المصداقية والمهنية، ورفض أي تجاوزات تسيء الى الجسم الإعلامي الرياضي أو تقلل من قيمته وتخدش رسالته ومكانته.
وبالعودة الى العبارات التي استخدمها المدير الفني للمنتخب الوطني وما تضمنت من اتهامات مرفوضة تجاه الزميل الصحفي خالد الخطاطبة عضو الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي (أمين الصندوق)، فإن الإتحاد يرفض ويتحفظ على مثل هذه العبارات بحق زميل إعلامي مشهود له بالكفاءة والمهنية والمصداقية.. وان الاتحاد كان يتمنى أن يتم اتباع الإجراءات المتعارف عليها بحق الرد على أي معلومة أو خبر صحفي من خلال موقعه تحت مظلة الإتحاد الأردني لكرة القدم، واستنادا الى الضوابط الرسمية والمهنية، ذلك أن حق الرد مكفول.
ويؤكد الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، حرصه على توفير كل وسائل الحماية المهنية للزميلات والزملاء كافة، والتأكيد على نهج احترام الرأي والرأي الآخر ضمن ضوابط اخلاقية ومؤسسية”

Share and Enjoy !

Shares