26.1 C
عمّان
الثلاثاء, 9 يوليو 2024, 2:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اتحاد الجمعيات الخيرية يوجه تحية فخر واعتزاز للمرأة في يومها .

الامم – راشد فريحات
وجه رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الاستاذ الدكتور عاطف عضيبات واعضاء الهيئة الاداريــة ومدير الاتحاد و اليانصيب خليل القبيسي وجميع العاملين بالاتحاد و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العالمي الذي يصادف الثامن من شهر اذار من كل عام تحية فخر واعتزاز للمرأة في كافة مواقعها .

واكد الدكتور عضيبات على دور القيادة الهاشمية في دعم المرأة وتعديل التشريعات التي تخدمها وتعزز مشاركتها في تنمية وتطوير المجتمع مبينا ان يوم المرأة العالمي مناسبة للاحتفال بإنجازاتها في المجتمع وبمختلف المجالات التي تعمل بها والاعتراف بمكانتها ومساهمتها الفاعلة في الحياة العامة وتحقيق أفضل المكتسبات التي تمنحها حقوقها وديمومة عطائها .

وقال ان المرأة الأردنية حققت الكثير من الإنجازات ولكن لا يزال أمامها المزيد من الطموحات و اثبتت نفسها من خلال دورها الريادي والفاعل في مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة والنهوض بالوطن وتقدمــه وازدهاره .

وأشار ان الاتحاد العام يحرص على تمكين المرأة والارتقاء بقدراتها ومهاراتها وخبراتها مبينا أن الاتحاد العام لديه أسس ومعايير لدعم مشاريع الجمعيات الخيرية التي ترتكز على التمكين الاقتصادي للأسر والمرأة تماشيًا مع التوجهات الملكية السامية وإيمانًا بالعدالة الاجتماعية وحقوق المرأة لزيادة مشاركتهن في جميع المجالات.

وحيا جهود المرأه الاردنيه وما حققته في المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والإنسانية والتي تستحق تسليط الضوء عليها وتكريم المتميزات منهن لتحفيزهن نحو مزيد من العطاء.

كما قدم تحية للمرأة الفلسطينية المناضلة وهي تقاتل العدو من ناحية وتقوم بعملية بناء الوطن من ناحية أخرى كونها هي الأم ومربية الأجيال وهي العاملة في الحقل والمصنع في المدارس والمستشفيات وفي مختلف مجالات العمل.

نبارك للمرأة بيومها وندعو لها بالمزيد من التقدم لرفعة المجتمع وتطوره وتحقيق مزيداً من العطاء .

Share and Enjoy !

Shares