22.1 C
عمّان
السبت, 4 مايو 2024, 20:59
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة

– أكدت إدارة الدورات الخارجية عدم وجود أي شكل من الاكتظاظ أو العوائق مرورية في الطرق الخارجية الرئيسية بمختلف مناطق المملكة.

وقال النقيب سفيان العتوم لإذاعة الأمن العام الأربعاء، إنّ كافة الطرق الخارجية الرئيسية تشهد حركة مرورية نشطة، مثل طرق اربد عمان وأوتوستراد الزرقاء وطريق المفرق وشارع الـ100 والخط الصحراوي وطريق العدسية ناعور، في حين أنّ باقي الطرق الخارجية تشهد حركة مرور بين خفيفة إلى متوسطة .

وأوضح العتوم أنه تم التعامل مع عدة حوادث خلال الساعات الماضية كان أبرزها، حادث تدهور صهريج محمل بمادة الفسفوريك باتجاه الشيدية نتج عنه إصابة واحدة خفيفة وتم إجراء اللازم، بالإضافة إلى حادث تدهور ونش طريق البحر الميت باتجاه الجنوب بدون أي إصابات وانحصرت على العوائق وتمت إزالتها.

كما أصيب مواطن بإصابة متوسطة إثر حادث تدهور مركبة على طريق إربد عمان ما قبل جسر المصطبة نتج عنه وكانت المركبة في متوسط الشارع العام وتم رفعها.

كما تم التعامل مع حادثين، الأول حادث تدهور لمركبة شحن ونتج عنه إصابة السائق بإصابة خفيفة، إضافة إلى حادث تريلا على طريق العدسية ناعور واقتصرت على إغلاق مسرب السائق وجزء من المسرب الثاني، وتم رفع التريلا من خلال ونش كبير.

Share and Enjoy !

Shares