17.8 C
عمّان
الجمعة, 26 أبريل 2024, 7:01
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اتحاد الجمعيات وامانة عمان يوقعان اتفاقية استثمار اكشاك لغايات بيع اليانصيب

.
وقع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية اتفاقيه مع امانة عمان الكبرى لمنح تصاريح استغلال عدد من الاكشاك لصالح الاتحاد العام داخل مجمع الباصات بهدف استثمار اكشاك لغايات بيع اليانصيب .
ووقع الاتفاقيه عن الإتحاد العام رئيسه الدكتور عاطف عضيبات وعن الامانه الامين العام الدكتور يوسف الشواربه.
واكد الدكتور عضيبات ان هذه الاتفاقيه تاتي لتحسين ايرادات الإتحاد واليانصيب الخيري مشيرا انه بموجب الاتفاقيه سيتم استغلال عدد من الاكشاك داخل مجمع انطلاق باصات الشمال بمساحة (1.80م٢ x1.80م٢)لكل كشك ببدل سنوي مقداره 250 دينار لكل كشك لغايات بيع جميع انواع اليانصيب مبينا ان الاتحاد يسعى الى استثمار اكبر عدد من الاكشاك مستقبلا بالتعاون مع الامانة من اجل خدمة الشرائح الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة حيث سيتم التواصل لهذه الغاية والهدف الانساني النبيل .
وبين ان الاتحاد يسعى لتنويع مصادره من خلال تطوير عمل الاتحاد وايرادات اليانصيب لتحقيق الاهداف التنموية وخلق المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة خلال مدة الاتفاقية.
واشاد عضيبات بالجهود التي تبذلها امانة عمان لدعم ومساندة المؤسسات والاتحادات و الجمعيات وحرصها على تفعيل العمل الجماعي المنظم و التشاركي مع مختلف المؤسسات .
واكد امين عمان الدكتور الشواربة على دور الامانة لتقديم كافة اشكال التعاون والدعم للمؤسسات التعاونية و الخيرية من باب مسؤوليتها الاجتماعية وتقديم خدمات متميزة مستدامة ومرنة مع المحافظة على هوية عمان وتنمية المجتمع وذلك بالتخطيط والتطوير والاستثمار الأمثل للموارد وبناء الشراكات مع المعنيين .

Share and Enjoy !

Shares