33.1 C
عمّان
الثلاثاء, 23 يوليو 2024, 19:24
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اتحاد الجمعيات الخيرية يخصص 60 الف دينار للاتحاد

الأمَم… راشد فريحات.
قررت الهيئة الادارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال اجتماع لها اليوم تخصيص مبلغ 60 الف دينار للاتحادات في المحافظات من اجل توزيعها على الاســر الفقيرة والمحتاجــة .
وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات ان الاتحاد وضمن خطته خصص لاتحادات المحافظات البالغ عددها 12 اتحاداً بواقع مبلغ 5 آلاف دينار لكل اتحاد وبالتساوي داعيا الى ايصال المساعدات لمستحقيها وفقا للأسس المعتمدة من خلال قاعدة بيانات بهذه الأسر.
واشار ان تخصيص المبلغ يأتي من باب مساعدة ودعم الاتحاد العام للاتحادات ي المحافظات لتتمكن من تحقيق اهدافها ورسالتها في خدمة مجتمعاتها المحلية وخصوصا مساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة في مثل هذه الظروف الطارئة التي تتزامن مع حلول عيد الاضحى المبارك الذي يحتاج الى مصاريف اضافيــة .
وبين ان هذه المساعدات تهدف للوصول الى اكبر عدد ممكن من الشرائح الفقيرة مبينا ان الاتحاد العام مستمر بدعم الاتحادات في المحافظات والمشاريع التي تنفذها الجمعيات انسجاما مع التوجهات الملكية للوقوف الى جانبهم في مثل الظروف الاقتصادية الصعبة وتخفيف الاعباء عليهم لتعزيز التنمية .
واوضح انه تم منذ بداية العام الحالي توقيع 3 اتفاقيات مع جمعيات لدعم مشاريعها في مجال التمكين الاقتصادي وتنمية مهارات السيدات لتعود بالنفع والفائدة عليهن وعلى اسرهن .
وأشار الى حرص الاتحاد العام على دعم اتحادات الجمعيات في المحافظات ومشاريع الجمعيات من أجل أن تقوم برسالتها وتساهم في التأهيل والتدريب والتشغيل وتحقق التنمية المستدامة .

Share and Enjoy !

Shares