16.1 C
عمّان
الخميس, 9 مايو 2024, 7:47
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

محافظ الزرقاء يزور مصنع حياة الطفل لصناعة الكرتون


الجبور: لن نسمح بوجود معيقات أمام عمل المستثمرين.
الأمم-

زار محافظ الزرقاء حسن سالم الجبور صباح اليوم الاثنين يرافقه متصرف لواء الرصيفة وأعضاء المجلس الأمني للواء الرصيفة مصنع حياة الطفل لصناعة الكرتون وهو أحد المشاريع الإنتاجية لوزارة العمل.
وأكد المحافظ خلال الزيارة على توجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين واهتمامه الكبير بدعم الاستثمار والمشاريع الإنتاجية التي تسهم في توفير فرص العمل وتخفيف نسب البطالة في مختلف مناطق المملكة .
وشدد على الدور التنموي والأمني للحاكمية الإدارية والمجلس الأمني ، الذي يعنى بتوفير البيئة الاستثمارية الجاذبة وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين ضمن الاختصاص وتعزيز العلاقة التشاركية بين مختلف الجهات المعنية بتوفير بيئة استثمارية آمنة للقطاعات الاستثمارية التي تساهم في دعم الاقتصاد المحلي إلى جانب دورها تخفيف نسب الفقر والبطالة.
وقال المحافظ أنه لن يسمح بوجود اي معيقات أمام عمل المستثمرين حيث تأتي توجيهات معالي وزير الداخلية المستمرة بضرورة لقاء المستثمرين والاستماع إلى مطالبهم وحل المشاكل التي تواجههم على الفور.
وبخصوص المطلب المقدم من مدير عام الشركة بخصوص توفير قطعة أرض لتوسعة حدود المصنع وزيادة حجم الإنتاجية فيه الأمر الذي يؤدي لتوفير فرص عمل اكبر فيه فقد أكد الجبور على أنه سيتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لدراسة الطلب وتوفير قطعة أرض تلبي حاجة المصنع وزيادة فرص العمل لأبناء المنطقة.
ويشار الى أن عدد فرص العمل التي يوفرها المصنع حاليا مائة وثلاثون فرصة عمل لأبناء المجتمع المحلي.
وفي نهاية الزيارة قام الحضور بجولة ضمن مرافق المصنع والاطلاع على طبيعة عمله والاستماع لمجموعة من العاملين فيه.

Share and Enjoy !

Shares