30.1 C
عمّان
الأحد, 19 مايو 2024, 14:35
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

عجلون : اجتماع يبحق تفعيل دور الاحزاب

الامم – الاء ابو هليل –
عقد حزب التيار الوطني اليوم اجتماع له في محافظة عجلون عن تفعيل دور الاحزاب.
وقال الامين العام للحزب الدكتور حمدي مراد الذي ترأس الاجتماع ان تفعيل دور الحزب لتحقيق اهدافه وغاياته و خدمة المناطق وتشجيع الجميع في الانظمام للحياة الحزبية لخدمة الوطن والنهوض بالعمل الحزبي.
وحضور نائب الامين الدكتور فايز السعودي ورئيس المجلس المركزي عبد الفتاح المعايطة والأمين العام المساعد للدوائر و التنظيم رائد حداد وعدد من الامناء المساعدين و قيادات الحزب
واشتمل على كلمات القاها كل من نائب الامين العام للحزب الدكتور فايز السعودي اشار فيها الى تطلعات الحزب المستقبلية والانخراط للحياة الحزبية و رئيس المجلس المجلس المركزي عبد الفتاح المعايطة الذي اكد اهمية الحزب الذي يسعى الى زيادة الوعي الحزبي و الأمين العام المساعد للدوائر و التنظيم رائد حداد اشار ان عجلون كانت انطلاقة لانتخابات الدوائر وسيتبعها زيارات في كافة دوائر الحزب ال?? لإختيار القيادات الحزبية في الدوائر للبدء بعمل حزبي منظم لخدمة الجميع .
ودار حوار حزبي واسع حول أهمية العمل الحزبي و الدعم الكبير لتفعيل الحياة الحزبية في الاردن الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني للنهوض في ودور الأحزاب السياسية بالمشاركة في الحياة السياسية.
وفي نهاية اللقاء اختار الحزب اعضائه من محافظة عجلون بالتزكية وكانت النتائج على النحو التالي : الدكتور مصطفى القضاة رئيسا لدائرة و راضي محمد المفلح نائبا للرئيس
و محمد درويش امينا للصندوق و أحمد حمدان مسؤول التنظيم والعضوية و رائد بني إسماعيل منسقا الاعلام في الدائرة .

Share and Enjoy !

Shares