30.1 C
عمّان
الأحد, 19 مايو 2024, 15:02
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

اختتام فعاليات برنامج “بصمة 2023” في مديرية تربية الزرقاء الأولى

الزرقاء – مريم القطشان
اختتمت مديرية التربية والتعليم بمنطقة الزرقاء الأولى، فعاليات البرنامج الوطني الصيفي “بصمة 2023” في مركزي مدرسة جبل طارق طارق الأساسية/ ذكور، ومدرسة الإسكان الأساسية الأولى/ إناث، والذي استمر من 1 ولغاية 12 من الشهر الجاري، والتحق به ما يقارب من ٢٠٠ طالبا وطالبة من طلاب الصف التاسع.
والتقى مدير تربية الزرقاء الأولى، الدكتور أحمد العياصرة الطلبة المشاركين في البرنامج، وشاهد ميدانيا الفعاليات الرياضية والكشفية التي يؤديها الطلبة ومدى تفاعلهم وتجاوبهم، اضافة الى اتقانهم المهارات الرياضية والعسكرية والكشفية، كما استمع من الطلبة عن تجربتهم و مدى استفادتهم من القضايا التي طرحت في هذا البرنامج.
وفي ختام الفعاليات كرم العياصرة المشرفين والمعلمين القائمين على إنجاح فعاليات البرنامج وشكرهم على جهودهم وتفانيهم، وسلم الشهادات التقديرية للطلاب المتفوقين في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية.
ويأتي هذا البرنامج انسجاماً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في استثمار طاقات الطلبة وأوقاتهم لتنعكس إيجاباً على سلوكهم، عن طريق إكسابهم مجموعة من المهارات والأنشطة والفعاليات التي تعزز بناء الذات لدى الطلبة، وتعزيز قدراتهم من خلال الحوار والتقبل، والمهارات الحياتية، والأنشطة الرياضية والكشفية والثقافية والفنية.

Share and Enjoy !

Shares