25.1 C
عمّان
الأربعاء, 24 يوليو 2024, 7:27
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

توصية باعتماد فارق المواجهات المباشرة لاعتماد البطل بمسابقات اتحاد الكرة

 اوصت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، باعتماد فارق المواجهات المباشرة بدلاً من المباراة الفاصلة، لتحديد هوية البطل، او الفرق الهابطة للدرجة الادنى في بطولات المحترفين كافة بدءا من الموسم الكروي الجديد 2020.
وكان نظام المسابقات في السابق ينص في حال تساوي فريقين أو اكثر بعدد النقاط، ولغايات تحديد المركز الاول او حسم الهبوط يتم اجراء مباراة فاصلة بينهما خلال 72 ساعة من نهاية البطولة.
واوصت اللجنة خلال اجتماع بمقر الاتحاد برئاسة عضو الهيئة التنفيذية محمد المحارمة، وحضور اعضائها باعتماد الملاعب البيتية للفرق بعد استفيائها جميع الشروط والمعايير التي تكفل السلامة لاركان اللعبة واعتماد آلية اجراء القرعة لبطولة درع الاتحاد ودوري المحترفين وتحديد يوم الثلاثاء 7 الشهر المقبل الساعة الخامسة مساءً موعداً لاجراء مراسم القرعة في مركز الحسين الثقافي التابع لامانة عمان الكبرى.
ودعت لمتابعة واستكمال النواقص الواردة في التقارير الخاصة بستاد الأمير حسين/السلط من اعمال انشائية وفنية ومتطلبات الانارة للملعب، وتسليم تقرير نهائي حول الملعب قبل نهاية العام الحالي والتنسيب بعمل زيارة ميدانية من وزارة الشباب والاتحاد؛ استكمالاً للزيارات السابقة لملعب مجمع الاميرة هيا/ معان للوقوف على ما تم انجازه.

Share and Enjoy !

Shares