16.1 C
عمّان
الجمعة, 3 مايو 2024, 2:05
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الدكتور عاطف عضيبات يترأس جاهة “المهندس معتز فايز عضيبات “..العضيبات يطلب والكوفحي يرد بالقبول .


الامم.. راشد فريحات –
وسط حضور مسؤولين حاليين وسابقين وشيوخ ووجهاء اربد وجرش واهالي واصدقاء ذوي العريسين وجمع كبير من عشيرتي العضيبات والمقدادي والوسط الصحفي والنقابي تم في اربد عقد قران المهندس الشاب معتز نجل الزميل الصحفي فايز عضيبات على الدكتورة ديما كريمة العقيد المتقاعد المهندس أحمد موسى المقدادي.
وتحدث باسم الجاهه الوزير الاسبق معالي الدكتور عاطف عضيبات طالبا يد العروس نيابة عن ابناء عشيرة العضيبات ورد رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي بالقبول .


واكد الوزير عضيبات على عمق الروابط بين العشائر الاردنية التي تتمتع بالتسامح والعطاء والسعي لنشر المحبة مبينا اننا جئنا في هذا اليوم المبارك لكي نشهد على اية من الذكر الحكيم وان الزواج كان عبر التاريخ وسيبقى افضل وسيلة للتعارف لان فيه تحصين للشباب .
وقال ان تواجدنا اليوم ياتي لكي نشهر عقد قران ابننا المهندس “معتز فايز عضيبات” على صاحبة الصون والعفاف “ديمه المقدادي “وعشيرة العضيبات تشرفت بهذا النسب مشيدا بعائلة المقدادي وانهم اصحاب خلق وعز وكرامة مقدما اجمل التهاني والتبريكات للعروسين واهلهم داعيا المولى عز وجل لهم بالتوفيق والمحبة .
واشار الكوفحي في كلمة له الى الروابط المتينة ما بين كافة ابناء الوطن واجتماعهم دائما على الخير والمحبة والالفة داعيا الله السعادة والهناء والتوفيق للعروسين .
وشكر والد العريس الصحفي فايز عضيبات جميع الذين حضروا الجاهة للمشاركة بهذه الفرحة

Share and Enjoy !

Shares