28.8 C
عمّان
السبت, 27 أبريل 2024, 15:21
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

افتتاح معرض أعمال طلبة كلية الزرقاء التقنية المتوسطة

الزرقاء – الامم – راكان الخريشا

افتتح اليوم في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة معرض لأعمال طلبة الكلية، افتتحه رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، وبحضور رئيس جامعة الزرقاء الخاصة الدكتور نضال الرمحي ونوابه وعمداء الكليات في الجامعة، وعميدة الكلية بالوكالة الدكتورة رهام الكببجي ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وطلبة الكلية.

وأتاح المعرض مساحةً لما يقارب 50 مشروعًا لطلبة تخصصات تكنولوجيا الطاقة المتجددة، وصيانة المركبات، وهندسة الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، وهندسة العمارة والتصميم الداخلي، وفنون الرسوم المتحركة، والميديا الرقمية، والذي يُجسد مشاريع التخرج لطلبة الأقسام وأعمال الطلبة خلال فترة الدراسة.

وأشاد الدكتور محمود ابو شعيرة لدى افتتاحه المعرض بقدرات وإبداعات الطلبة التي تعبر عن تميزهم وأفكارهم الخلاقة، داعيًا إياهم إلى الإيمان بقدراتهم والاستمرار في عملهم الدؤوب حتى التخرج، ومؤكداً أهميةَ منح الطلبة هذه المساحات.

بدورها قالت عميدة الكلية الدكتورة رهام الكببجي سعداء بافتتاح هذا المعرض المتميز الذي يظهر مدى ما يتمتع به طلاب وطالبات الكلية من مواهب وقدرات فنية صقلت بالدراسة الأكاديمية والتدريب العملي التطبيقي وبالاستفادة من قدرات أعضاء هيئة التدريس بالكلية بما يملكونه من خبرات أكاديمية وفنية في العديد من المجالات الفنية المختلفة.

وأشارت الكببجي إن هذا المعرض يعد من المعارض المهمة التي تقدمها الكلية، وخاصة أنه لأعمال الطلبة في الكلية فهو بمثابة تسليط الضوء على فناني المستقبل، وهو أيضاً حافز ودافع لهم من أجل مزيد من الابداع.

Share and Enjoy !

Shares