31.1 C
عمّان
الأحد, 30 يونيو 2024, 20:12
صحيفة الأمم اليومية الشاملة

الأمم المتحدة تعتمد شعار الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات للعام 2024

– اعتمد مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) شعار الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2024.

ويعتبر هذا الشعار الذي يحمل عنوان “الأدلة واضحة.. لنستثمر في الوقاية”، بمثابة اعتراف دولي بجهود الجمعية المستمرة في مجال الوقاية من المخدرات وتعزيزها، حيث سبق للجمعية أن طرحت هذا الشعار قبل عدة أعوام ضمن فعالياتها خلال الدورة 65 إلى لجنة مخدرات الأمم المتحدة (CND 65) في فيينا.

وأكدت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنّ الاستثمار في الوقاية من المخدرات يُعدّ الحل الأمثل لبناء مجتمعات أكثر صحة وأماناً، كما يُساهم في تقليل تكاليف الرعاية الصحية والأضرار الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن تعاطي المخدرات.

من جهته، عبر رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات الدكتور موسى الطريفي، عن فخر واعتزاز الجمعية باعتماد شعارها في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، مشيراً الى أن هذا الإنجاز ثمرة جهود الجمعية المميزة في مجال مكافحة المخدرات.

وأكد أن الجمعية مستمرة في نشر الوعي حول مخاطر المخدرات وتعزيز برامج الوقاية منها على جميع المستويات، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات المعنية.

بدورها، أكدت القائمة بأعمال السفارة الأردنية والممثلة الدائمة لدى الأمم المتحدة في فيينا رنا أبده، في رسالة مباركة تلقتها الجمعية، استعداد السفارة الأردنية لدعم جهود الجمعية بشكلٍ مُستمر.

Share and Enjoy !

Shares